واتساب تؤكد لمستخدميها إعادة ميزة الحالة الشخصية النصية قريبا

أطلقت واتساب حديثا ميزة تحديث الحالة الشخصية بوضع فيديو أو صورة ولكنها لم تنل إعجاب المستخدمين، ولذلك قررت الشركة إعادة الحالة النصية.

أخذت واتساب من تطبيق سناب شات ميزة جديدة مؤخرا وهي الحالة الشخصية للمستخدمين، والتي تتمثل في وضع فيديو أو صورة تختفي بعد يوم عوضا عن الحالة النصية، ولكن هذه الميزة لم تعجب المستخدمين، بالإضافة إلى ذلك فقد طالبوا بإرجاع الحالات الشخصية النصية.

ومن الواضح أن واتساب استجابت لرد فعل مستخدمي التطبيق خاصتها، وتعمل حاليا لاسترجاع الحالة الشخصية النصية المعهودة خلال وقت قريب، حيث أن حساب WaBetaInfo على تويتر المتابع لأخبار التطبيق أشار إلى أن الشركة تقوم باختبار الميزة في الإصدار التجريبي 2.17.95.

ويستطيع مستخدمو الإصدار التجريبي مشاهدة خاصية الحالة الشخصية القديمة من خلال الضغط على الأيقونة ذات النقاط الثلاث في الزاوية العليا اليمنى، ثم بعد ذلك الذهاب إلى الإعدادات Setting، وبعدها about، ثم Phone Number، وبذلك يمكن مشاهدة الحالة الشخصية النصية مثل مشغول، في السينما، متوافر، وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة أوضحت أنها ستكشف عن مزايا جديدة لمستخدمي أندرويد  مشابهة لمزايا آيفون، حيث أنه في الإصدار التجريبي الأخير من واتساب يمتلك التطبيق زرين منفصلين لإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، فضلا عن ذلك فقد نقل في هذا الإصدار زر إرسال المرفقات من الأعلى إلى الأسفل، وأيضا يوجد تغيير في تصميم الشريط السفلي وتعديل في مظهره.

تعليقات
تحميل...