أخبار تقنية منوعة

حذاء 90 Minutes Ultra Smart Sportswear الذكي من Xiaomi بمعالج إنتل

شرعت شركة Xiaomi الصينية في الانضمام إلى مجال الرياضة، وتسعى الشركة الآن للكشف عن حذاء رياضي ذكي يحمل اسم 90 Minutes Ultra Smart Sportswear.

انضمت شركة Xiaomi إلى مجال الرياضة منذ إطلاقها سوارها الذكي الخاص بتتبع النشاط، وهي الآن تسعى للكشف عن منتج آخر، وهو الحذاء الذكي 90 Minutes Ultra Smart Sportswear، والتي تعاونت مع شركة إنتل عن طريق استخدام معالج Curie الكروي الصغير لإنتاجه.

ومن المفترض أن يتوافر الحذاء بسعر 44 دولار أمريكي تقريبا، وأشارت الشركة الصينية إلى أن الحذاء سيمتلك بطارية تستطيع أن تعمل حتى شهرين كاملين، وذلك حتى تستطيع تتبع الحركة مثل الجري أو المشي أو التسلق، وسيقدم الحذاء تقرير بشكل مفصل عن طريق الهاتف الذكي في النهاية، وذلك لمعرفة المسافة المقطوعة، ومعدل السعرات الحرارية التي تم فقدها، والسرعة أيضا.

أما فيما يخص تصميم الحذاء فإنه سيشتمل على وسائد هوائية لإتاحة الراحة بشكل كامل خلال المشي، ويتسم بميزة مكافحة الانزلاق، ويأتي الحذاء بتصميم منحني من الأمام، ويتضمن أيضا نعل مقاوم للجراثيم.

وسيكون الحذاء متاحا بأربعة ألوان مختلفة وهي الأزرق، الأسود، للرجال، أما الإناث فهناك اللون الأسود والوردي، ومن المحتمل أن تكشف الشركة عنه رسميا في يوم 15 من شهر أبريل القادم.

ويمكن حجز الحذاء من خلال الموقع الرسمي للشركة Mi Home عن طريق الطلب المسبق، وتجدر الإشارة إلى أن الحذاء سيتوفر منه نسخة باللون الأزرق المضيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى