سوني تقيم فعالية في دبي لتعرض هاتف Xperia XZ Premium بخاصية Super slow motion videos

قامت “سوني موبايل كوميونيكايشنز” بإعلان أفريقيا والشرق الأوسط عن خططها لعقد فعالية Xperia960# في دبي، وذلك للكشف عن أحدث تقنيات هواتفها Xperia XZ Premium.

وقد فاز Xperia XZ Premium بجائزة أفضل هاتف ذكي، وأوضحت شركة سوني أنها تنوي أثناء هذا الحدث عرض أول خاصية في العالم لتصوير فيديو بالحركة البطيئة، والتي تستطيع التقاط 960 إطارا خلال الثانية الواحدة، وهذه الميزة متاحة في الهاتف.

وقد أرسلت سوني دعوات حصرية إلى عدد كبير من المؤثرين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام من جميع أنحاء المنطقة من أجل حضور فعالية Xperia960#، ومن بينهم مجموعة من الإعلاميين من دول مجلس التعاون الخليجي، مصر، تركيا، الأسواق الإقليمية الأخرى.

وأشارت شركة سوني إلى أن الحضور سيتمكنون من رؤية هاتف Xperia XZ Premium عن قرب والمزايا التي ينفرد بها، وعلى وجه الخصوص تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة Super slow motion videos، فضلا عن استكشاف الطريقة الأمثل لاستعمال الهواتف الذكية في المستقبل.

ويتمتع الهاتف بنظام Motion Eye الموجود في كاميرا سوني الجديدة، والذي يسمح للمستخدم التقاط وإعادة عرض مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة وبمعدل 960 إطار خلال الثانية الواحدة، وهو أبطأ أربع مرات من الهاتف الذكي، وقد حصل هذا الهاتف على 30 جائزة ووساما، ومن بينهم  Best New Smartphone or Connected Mobile Device at MWC 2017، ومن المفترض أن يتم انعقاد هذه الفعالية في يوم 10 من شهر أبريل المقبل في دبي.

تعليقات
تحميل...