هواتف ذكية

تحديث أندرويد نوجا على جالكسي اس 7 يتسبب في حدوث 5 مشاكل

تسعى جميع الشركات التي تعمل هواتفها بنظام التشغيل أندرويد إلى دعم هواتفها بالنسخة الحديثة أندرويد نوجا، ومن بينهم هاتف جالكسي اس 7 وجالكسي اس 7 إيدج، والتي تسبب في حدوث بعض المشاكل للهواتف والتي سنقدم حلول لها في هذا التقرير…

 

  • إعادة الإقلاع المفاجئة

 

واجه بعض المستخدمين مشكلة تكرار عمليات إعادة الإقلاع بطريقة مفاجئة، ولحل هذه المشكلة يمكن إعادة التشغيل اليدوي وتحديث التطبيقات أن يقلل من حدة هذه المشكلة.

 

  • استهلاك البطارية

 

وردت بعض الشكاوى بخصوص مشكلة الاستهلاك الزائد للبطارية، وذلك بعد تحديث الأجهزة الخاصة بهم إلى نظام أندرويد نوجا، ويمكن حل هذه المشكلة من خلال ضبط بعض الإعدادات، حيث أن النظام يحتوي على بعض التطبيقات الثقيلة التي يمكن إيقافها أو حذفها.

 

  • كتم الصوت

 

يتوجب على المستخدم التأكد في البداية من عدم وجود أي أتربة على مكبرات الصوت، وبعد ذلك يقوم بإعادة تشغيل الهاتف.

 

  • الشاشة السوداء

 

لا تعد هذه المشكلة مستحدثة، ولكن من خلال إعادة التشغيل اليدوي عن طريق الضغط على زر الطاقة وزر خفض الصوت معا سوف يتم إعادة تشغيل الهاتف، أو عن طريق الضغط على زر الطاقة وزر رفع الصوت، وبذلك يظهر شعار سامسونج وقائمة الاستعادة التي تقدم خيار إعادة تشغيل الهاتف.

 

  • مشاكل الاتصال بالبلوتوث

 

في حال حدوث هذه المشكلة قم بإعادة تشغيل الهاتف، وإذا لم يستجب الهاتف فيستطيع المستخدم إزالة اتصالات البلوتوث عن طريق الذهاب إلى إعدادات البلوتوث والضغط على خيار Forget.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى