غالاكسي إس 4
لا يحتوي الهاتف غالاكسي إس 4 على زر القائمة الرئيسية، ويعتمد شاشة بقياس 4.99 إنش “سام موبايل”

أظهرت تسريبات إعلامية حديثة صورة لما يقال أنه الهاتف “سامسونغ غالاكسي إس 4”.

وقد نشر موقع “سام موبايل” المتخصص بأخبار الشركة الكورية صورة الهاتف التي حصل عليها من مصادر يقول أنها من داخل شركة سامسونغ.

ووفقاً لهذه الصورة يبدو أن غالاكسي إس 4 سيعتمد زر وهمي للقائمة الرئيسية “Home”، إذ يبدو الهاتف مجرّداً من جميع الأزرار بلا استثناء.

كما يبدو الهاتف مشابهاً إلى حد ما لتصميم الهاتفين غالاكسي إس 3 والهاتف غالاكسي بريمير.

كما يقدم موقع “سام موبايل” بعض المواصفات المسربة للهاتف ، حيث يعتمد الهاتف شاشة بقياس 4.99 إنشا بتقنية سوبر أموليد، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد جيلي بين 4.2.1بمعالج رباعي النواة من نوع إكسينوس بتردد 2 غيغاهيرتز، كما يحتوي الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وأمامية بدقة 2 ميغابكسل.

كما حصل موقع “سام موبايل” ممن قال إنه مصدر في الشركة الكورية الجنوبية على صورة الجهاز الجديد “Galaxy S IV”، إضافة إلى نسخة مسربة للدعوة الصحفية التي تنوي سامسونغ توزيعها على الإعلاميين.

ووفقا للدعوة الإعلامية فإن إطلاق “غالاكسي إس 4” سيكون في مدينة بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية في الرابع من مارس آذار المقبل.

في حين يقول تقرير حديث لصحيفة “آسيا إيكونوميك نيوز” ، نشر اليوم الثلاثاء، أن هناك احتمال كبير بأن تكشف سامسونغ عن هاتفها الجديد ضمن المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة في الولايات المتحدة بتاريخ 22 من شهر آذار مارس المقبل.

الصورة من موقع "سام موبايل"
الصورة من موقع “سام موبايل”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *