أبرز خدمات التخزين السحابي للمحافظة على الصور

يساورنا القلق في الكثير من الأوقات حيال الصور الموجودة على الهواتف الخاصة بنا، حيث أنه من الممكن أن يفقدها الشخص في أي وقت بسبب ضياع الهاتف أو تلفه، وهنا يأتي دور خدمات التخزين السحابي، والتي تساعدك على المحافظة على صورك وجميع الملفات، وهناك العديد من هذه الخدمات، وإليك أفضل هذه الخدمات…

  • خدمة Google Drive:

في حال كنت تمتلك عدد كبير من الصور التي ترغب في المحافظة عليها تستطيع تنزيل برنامج Google Drive، والذي يسمح للمستخدم بتخزين مقاطع الفيديو والصور ومزامنتها من خلال العديد من الأجهزة.

  • خدمة Dropbox:

تتيح لك هذه الخدمة إمكانية الحصول على الصور والملفات من خلال الأجهزة المختلفة سواء كان ذلك من الحاسوب الشخصي أو من الهاتف المحمول، فضلا عن ذلك فهي تمكن المستخدم من تبادل الملفات والصور، وتوفر مساحة للتخزين تصل إلى 2 جيجابايت.

  • خدمة Microsoft OneDrive:

هذا التطبيق مخصص لتخزين مجموعة كبيرة من الصور ومزامنتها من خلال الأجهزة المختلفة، ويمكن تحميله على العديد من المنصات مثل أندرويد وiOS وويندوز، ويوفر للمستخدم مساحة للتخزين تصل إلى 5 جيجابايت.

  • خدمة Apple iCloud Drive:

يتيح هذا التطبيق للمستخدم إمكانية الحفاظ على الصور، وأيضا مزامنتها من خلال أجهزة ماك وأجهزة الحاسوب العادية، ويوفر هذا التطبيق للمستخدم مساحة تخزينية تصل إلى 5 جيجابايت.

  • خدمة Amazon Cloud Drive:

هذه الخدمة متاحة بالمجان لأعضاء Amazon Prime، ومدفوعة لباقي العملاء بمبلغ 11.99 دولار أمريكي سنويا، وتتيح للمستخدم مساحة غير محدودة للصور و5 جيجابايت لمقاطع الفيديو والملفات الأخرى، وهذه الخدمة متوفرة لمستخدمي أجهزة الحاسوب العادية PCC، وأجهزة ماك.

تعليقات
تحميل...