أجهزة لوحية

جالكسي تاب اس 3 قادم إلى المتاجر بسعر 599$ في 24 من مارس

أعلنت شركة سامسونج الكورية عن حاسوبها اللوحي جالكسي تاب اس 3 خلال الشهر الماضي، والذي ذكرت الشركة أنه سيكون متاحا بسعر 599 دولار أمريكي.

يتمتع جهاز جالكسي تاب اس 3 اللوحي بشاشة 9.7 بوصة، وبتقنية AMOLED QXGA، وبدقة 2048×1536 بكسل، ويمكن أن يتم تزويده بلوحة مفاتيح ذكية وقلم أبل، وقد كشفت شركة سامسونج عن سعره والذي يصل إلى 599 دولار أمريكي للنسخة التي تمتلك ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها حتى 256 جيجابايت عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية، وسيتضمن هذا السعر القلم S-Pen القادم مع الجهاز.

ومن الواضح أن هذا الجهاز سيكون منافسا لجهاز أبل اللوحي آيباد برو، والهيكل الخارجي لجهاز سامسونج اللوحي نحيف للغاية، حيث يصل سمكه إلى 6 ملم، ووزنه أخف من حاسوب آيباد برو اللوحي، والجهاز مزود بلوحة مفاتيح تباع بشكل منفصل بتكلفة 129.99 دولار أمريكي.

ويتميز حاسوب جالكسي تاب اس 3 بكاميرا أمامية دقتها 5 ميجابكسل، وأجهزة استشعار لبصمة الإصبع، وأخرى خلفية بدقة 13 ميجابكسل، ويعمل بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 820، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، ويدعم منفذ USB-C، وسيتوفر الجهاز ولوحة المفاتيح في المتاجر بدءا من يوم 24 من شهر مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى