إنترنت واتصالات

بالفيديو..مايكروسوفت تكشف عن خدمة Microsoft Bookings عالميا

أطلقت شركة مايكروسوفت أمس الاثنين الخدمة الخاصة بها لإدارة المواعيد Microsoft Bookings، وذلك من خلال إطلاقها بشكل ضمني لمستخدمي حزمة تطبيقات Office 365 نسخة Business Premium في جميع أنحاء العالم.

وهذه الخدمة متاحة على هيئة تطبيق يعتمد على المتصفح على شبكة الإنترنت من خلال حزمة برامج Office 365 التابعة للشركة، حيث تستطيع الشركات استخدامه للتعامل مع المواعيد وإدارتها، التي قام عملاء الشركة بإجرائها.

وتستهدف خدمة Microsoft Bookings تسهيل تتبع العملاء، إقامة مواعيد جديدة، إرسال رسائل تذكير للعملاء عن طريق البريد الإلكتروني، تحديد الموظفين المكلفين بمتابعة المواعيد المحددة، بناء قواعد محددة لسياسات الإلغاء، ويتيح التطبيق إمكانية إضافة مواعيد الموظفين إلى تطبيقات التقويم مثل تقويم Outlook، أو جوجل، ويستطيع المستخدمين أن يقوموا بمشاركة عناوين البريد الإلكتروني الخاص بهم وأسمائهم بسهول في حال طلبهم للمواعيد، والشخص الوحيد الذي بحاجة إلى استعمال Office 365 هو صاحب العمل.

وتعمل هذه الخدمة على نظامي التشغيل أندرويد وiOS، وتتيح للمستخدمين حج المواعيد والتأكد منها والحصول على معلومات عن طريقة الوصول إلى مكان الاجتماعات عن طريق الهواتف الذكية الخاصة بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى