سوني تستعد لإطلاق هاتف Xperia L1 في الشرق الأوسط

تستعد شركة سوني اليابانية للكشف عن هاتفها المميز Xperia L1، والذي يتمتع بشاشة بحجم 5.5 بوصة، وبدقة HD، بجانب تصميم مميز وتكلفة متوسطة.

أعلن أمس المدير التسويقي للمنتجات العالمية في سوني موبايل كوميونيكيشنز التابعة لشركة سوني الأصلية خلال بيان له أن هاتف Xperia L1 هو الأول من نوعه الذي يتناسب تصميمه مع وظائفه ومميزاته، وأوضح أن هذا الهاتف يتميز بأداء عالي وسلس بجانب شاشة عرض بجودة عالية، وأيضا تصميم مميز سيبهر الجميع عند رؤيته.

يتمتع هاتف Xperia L1 بشاشة بحجم 5.5 بوصة، وبدقة HD، وهذا يمكن المستخدم من الحصول على تجربة مشاهدة عالية، فضلا عن تصميم مريح في الاستعمال وإطار دائري سلس، ويعمل بمعالج رباعي النواة، ويمتلك ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت ويمكن توسيعها عبر بطاقة microSD، ويدعم تقنيات الاتصال LTE، و4G.

والهاتف مزود بتطبيق في الخلفية يحمل اسم Smart Cleaner، والذي يعمل بشكل خفي من أجل توفير أكبر كمية من الطاقة في كل الأوقات، ويقوم أيضا بالتخلص من عمليات المعالجة غير المستخدمة ومن بيانات الذاكرة المؤقتة بشكل تلقائي، وذلك حتى يمكن المستخدم من الحصول على سرعة وسلاسة في الاستخدام.

ويحمل الهاتف واجهة استخدام مميزة تتيح للمستخدم أداء بعض المهام اليومية بشكل سهل، حيث يستطيع المستخدم الاستفادة من وضع Do not disturb في خفض الإضاءة ليلا وتوفير الأمان خلال شحن بطارية الهاتف، وأيضا وضع Good night.

ويدعم الهاتف المساعد الشخصي Xperia Tips، والذي يسمح للمستخدم بتنظيم العديد من الأولويات والمهام من خلال الشاشة، والهاتف سيتوفر باللون الأبيض والأسود الكلاسيكي بشكل أساسي، بجانب اللون الزهري الذي سيكون متاحا في عدد من الأسواق المختارة، ومن المفترض أن يتوفر في بعض الأسواق المختارة مثل الشرق الأوسط، أوروبا، آسيا، أفريقيا، أمريكا اللاتينية، أمريكا الشمالية في نهاية شهر أبريل القادم.

تعليقات
تحميل...