ملحقات

قائمة بملحقات هاتف جالكسي اس 8 وأسعارها

وردت العديد من الشائعات في الآونة الأخيرة حول الهاتف المرتقب جالكسي اس 8 والملحقات الخاصة به، والتي ستقوم شركة سامسونج بالكشف عنها مع الهاتف، وفي هذا التقرير سوف نقدم لكم الأسعار الرسمية لهذه الملحقات…

  • قاعدة DeX Station

galaxy s8 dex station

أعلنت الشركة عن هذه القاعدة من بضعة أشهر، وهي تسمح للمستخدم بتحويل هاتف جالكسي اس 8 إلى جهاز حاسوب، وقد ورد في التقرير أن هذه القاعدة تتيح إمكانية توصيل الهاتف بشاشات بدقة 4K عن طريق منفذ USB Type-C، وتدعم قاعدة DeX Station منفذين من فئة USB 2.0، فضلا عن منفذ إيثرنت، ويستطيع المستخدم شحن الهاتف لاسلكيا عبر هذه القاعدة، ومن المحتمل أن يتراوح سعرها بين 108 دولار و161 دولار.

  • حافظة Clearview Standing Cover

تنوي الشركة أيضا إطلاق حافظة Clearview Standing Cover للهاتفين، والتي تتيح للهاتف الوقوف أفقيا على الطاولة، وسيكون سعرها 65 دولار أمريكي.

galaxy s8 cases

  • حافظة The Alcantara

أعلنت شركة سامسونج عن عدد ضخم من الحافظات لهواتف جالكسي اس 8 وجالكسي اس 8 بلس، وحافظة The Alcantara تدعم رقاقة NFC، وقد تم تصنيعها من ألياف microfiber الناعمة، وذكرت الشركة الكورية أنها ستكون متوفرة بعدة ألوان وهي الأزرق، الأسود، الوردي، وسيبلغ سعرها 48.6 دولار أمريكي.

galaxy s8 alcantara cover

  • الحافظات السيليكون

قامت سامسونج من قبل بإطلاق الكثير من الحافظات السيليكون، وها هي الآن تطلقها مرة أخرى، وستصل تكلفة هذه الحافظات إلى 32.4 دولار أمريكي.

  • حافظات Clear Covers

تنوي الشركة إطلاق هذا النوع من الحافظات بألوان كثيرة، وستأتي بسعر 21.6 دولار أمريكي، وستوفر الشركة أيضا لاصقات حماية بسعر 14 دولار أمريكي.

galaxy s8 2 pieces cover leaked (1)

  • حافظة 2-Pieces

تخطط الشركة أيضا لإطلاق حافظة 2-Pieces التي تأتي بجزأين منفصلين، ويستطيع العملاء الاختيار بين مجموعة كبيرة من الألوان، وسوف تتوفر بسعر 21.9 دولار أمريكي.

  • شاحن مضاعف لطاقة البطارية

سيأتي هذا الشاحن بسعر 86.44 دولار أمريكي، أما شاحن البطارية بسعة 5100 ميللي أمبير بتقنية الشحن السريع سيكون سعره 75.6 دولار أمريكي.

ومن المحتمل أن تعلن شركة سامسونج رسميا عن هذه الملحقات أثناء الأسبوع القادم، بالتزامن مع موعد إطلاق هاتفها الرائد، والذي سيتم الكشف عنه يوم 29 من شهر مارس الجاري.

samsung galaxy s8 new wireless charger

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى