شركة Under Armour تكشف عن حذاء ArchiTech Futurist المصنوع باستخدام الطابعة ثلاثية الأبعاد

أصبح الجميع يعرف الآن ما هي الطابعة ثلاثية الأبعاد، والتي تستخدم في العديد من الأمور، والآن تم الكشف عن حذاء رياضي ArchiTech Futurist مصنوع من هذه الطابعة.

وتجدر الإشارة إلى أنه في السابق تم تقديم فكرة لاستخدام هذه الطابعة من أجل الطباعة ثلاثية الأبعاد للأحذية، وقد أصبح هذا حقيقيا الآن ولم يعد مجرد فكرة، حيث أن شركة Under Armour المتخصصة في صناعة الملابس الرياضية أطلقت حديثا حذاء رياضي تم تصنيعه من خلال استخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد، والذي يحمل اسم ArchiTech Futurist.

ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تكشف فيها الشركة عن حذاء رياضي مصنوع من خلال هذه التقنية، حيث أنها في عام 2016 الماضي كشفت عن حذاء ArchiTech الرياضي، وهذا الحذاء الجديد امتداد لذلك.

وسوف تستعمل شركة Under Armour مع هذه الأحذية الطباعة الثلاثية الأبعاد لعمل شبكة شعرية ديناميكية تستخدم للتوسع، وأيضا لتتوافق مع نظام ضغط الرباط، والذي يقوم بإضافة فرعة علوية مع سحاب فوق القدم لإتاحة أمان أكثر للقدم.

وتتوفر هذه الأحذية الرياضية المبتكرة بسعر ليس برخيص على الإطلاق، حيث أنها ستكون متاحة للشراء بسعر 300 دولار أمريكي بدءا من يوم 30 من شهر مارس الجاري.

تعليقات
تحميل...