تطبيقات

تطبيق يوتيوب الأطفال المميز يوفر محتوى آمن للأطفال

قامت مجموعة من الشباب الفلسطيني بقطاع غزة بإطلاق تطبيق مميز يحمل اسم “يوتيوب الأطفال”، والذي يقدم المحتوى الآمن والمراقب للأطفال.

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الفيديوهات المختارة بحرص من على موقع يوتيوب وتتوافق مع جميع الأعمار، وأيضا قسمت الفيديوهات إلى مجموعات حتى يستطيع المستخدم العثور على المحتوى الذي يرغب بمشاهدته بمنتهى السهولة.

ويأتي تطبيق “يوتيوب الأطفال” بتصميم مناسب للأطفال، فضلا عن واجهة مستخدم تجعل عملية البحث والاختيار بين القنوات المتاحة والأقسام سهلة، بالإضافة إلى ذلك يستطيع الشخص البحث عن الفيديوهات عن طريق الكتابة أو عن طريق الأوامر الصوتية، مما يجعل هذا سهلا على الأطفال الذين لا يتقنون الكتابة، والتطبيق يمكن أن يعمل على التلفزيونات الذكية والأجهزة اللوحية.

أما فيما يخص المحتوى الذي يقدمه التطبيق فهي تشتمل كارتون، تعليمي، ترفيهي، إسلاميات، قصص، سلوك وأخلاق، أناشيد، أشغال يدوية، ألعاب، رياضة وحركة، فضلا عن ذلك فإن هذا التطبيق يتيح للوالدين خيارات كثيرة، من بينها التحكم بشكل كامل بالموسيقى والصوت داخل التطبيق، وضع لائحة بالفيديوهات التي يرغب بها الطفل ليستطيعوا العثور عليها بشكل سهل، تحديد عمر الطفل لعرض الفيديوهات المناسبة له.

لتحميل تطبيق يوتيوب الأطفال الجديد من على متجر جوجل بلاي، اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى