ساعة Forerunner 935 الرياضية أفضل ساعات شركة Garmin

يبدو أن ساعة Forerunner 935 الرياضية من شركة Garmin، وهي أحدث ساعة للشركة، الأفضل في ساعات الشركة حتى الوقت الحالي.

تدعم ساعة Forerunner 935 نظام تحديد المواقع، ومقياس الارتفاع، وعدد من أجهزة الاستشعار من بينهم مستشعر لقياس معدل ضربات القلب، بالإضافة إلى مقياس للضغط الجوي، فضلا عن ذلك فهي مزودة بمميزات التتبع الخاصة بالشركة، وأيضا تتبع لمجموعة من الأنشطة الرياضية منها السير لمسافات طويلة، السباحة، ركوب الدراجات، وتعرض بيانات خاصة للعدائين.

وتستطيع هذه الساعة المميزة حساب الحد الأقصى لمقدار استهلاك الأوكسجين خلال مزاولة التمارين الرياضية VO2 Max، بالإضافة إلى الاتصال بتطبيق Strava المخصص لتعقب الجري وقياس الوقت الحقيقي للجهد حسب معلومات معدل ضربات القلب.

وتأتي الساعة الرياضية باثنين من نقاط البيانات الحديثة، وهي حمل التدريب يدقق النشاط الذي تم مزاولته من خلال المستخدمين خلال آخر 7 أيام، حمل التدريب وحالة التدريب، ويسمح لهم بالاطلاع على مقدار الإنتاجية ومقارنتها مع الأسبوع السابق، أما عن حالة التدريب فهي تقوم بنفس الشيء مع مدى أقصر ولكن وجهة نظر أكثر.

وتتمتع هذه الساعة بسوار قابل للتبديل، وتحمل بطارية يصل عمرها إلى 24 ساعة أثناء استعمال نظام تحديد المواقع العالمي، وتعمل بنظام التشغيل Garmin Connect للقيام بمتابعة ومقارنة البيانات المرتبطة بالأنشطة الرياضية، ويبلغ سعر الساعة 500 دولار أمريكي، ولكن سعرها بجانب جهاز تعقب معدل ضربات القلب الخاص بالسباحين وراكبي الدراجات يصل إلى 650 دولار أمريكي.

تعليقات
تحميل...