تطبيقات

سناب شات تطلق ميزة البحث في قسم Our Stories

ذكرت شركة سناب شات أمس الجمعة أنها سوف تدعم التطبيق خاصتها بميزة جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية البحث عن طريق الفيديوهات والصور التي يتم نشرها ضمن قسم Our Stories.

وقد قامت سناب شات بذلك عقب استنساخ فيسبوك ميزة القصص خاصتها، والتي نجحت في جذب المستخدمين من فئة المراهقين إليها، وقد أشارت سناب شات في منشور لها على المدونة خاصتها إلى أن المستخدمين سيتمكنون من البحث عن الفيديوهات والصور التي يتم نشرها في قسم Our Stories، وهذا عن طريق كتابة اسم الشيء الذي يرغب المستخدم في البحث عنه في خانة البحث الموجودة أعلى الصفحة.

وأكملت الشركة قائلة أن هذه الميزة متعلقة بتقنية تعلم الآلة، وذلك لتوفير أفضل النتائج، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة تعتمد على اختيار قصص تم نشرها للعامة وتتناول أهم المناسبات والأحداث، وهي مثل غيرها من القصص، حيث أنها تختفي بعد مرور 24 ساعة، ويقوم باختيارها فريق خاص من الشركة.

وقامت الشركة بنشر تسجيلا مصورا على منصة يوتيوب يعرض طريقة استعمال الميزة الجديدة، حيث يستطيع المستخدم مثلا كتابة اسم مدينة أو دولة لتظهر قصصها، ومن المفترض أن هذه الميزة ستكون متاحة بدءا من أمس الجمعة في مجموعة من المدن، وهي تسمح للمستخدمين البحث فيما يزيد عن مليون قصة طبقا لما ذكرت سناب شات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى