أخبار الشركات

بلاك بيري قد تكشف عن جهاز لوحي قريبا

تمكنت شركة بلاك بيري من تحقيق أرباح فاقت توقعات المحللين، وورد أخبار مؤخرا تشير إلى أن الشركة تخطط إلى التركيز على الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية.

طبقا للمحللين فإن الشركة تسعى إلى توسيع برنامج الترخيص الذي بدأت فيه منذ سنوات في وقت قريب، وحاليا تقوم الشركة بترخيص العلامة التجارية خاصتها وبرمجياتها واسمها إلى أجهزة أندرويد التي تم تصنيعها من خلال شركات أخرى.

وقد كشفت شركة TCL خلال شهر ديسمبر الماضي أنها ستصبح الشركة المصنعة والموزع الوحيد لهواتف بلاك بيري في أغلب البلدان، ولكن بلاك بيري تحاول كسب نقاط إضافية، والتي من الممكن أن تتضمن الأجهزة القابلة للارتداء، الأجهزة اللوحية، الأجهزة المنزلية، الأجهزة الطبية، والهواتف الذكية الأخرى.

وقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري “جون تشن” إلى أنهم في إطار التوسع إلى المرحلة القادمة من برنامج الترخيص خاصتهم، وسوف تصب الشركة تركيزها على عدد أوسع من النقاط النهائية، وهذا وإن دل فهو يدل على أننا قد نشاهد جهاز لوحي من الشركة في وقت قريب، وسوف تتوسع أيضا في خططها إلى هاتف ذكي بالتعاون مع شركة أخرى لتصنيعه.

ومن المفترض أن تكشف الشركة عن هاتف بلاك بيري KEYone الذكي خلال الشهر الجاري، وهذا يشير إلى أن الشركة تتحرك في الاتجاه الصائب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى