ملحقات

سامسونج تنوي إطلاق 95 مليون شاشة OLED لتلبية طلب أبل

ورد تقرير أمس من وكالة أنباء Nikkei اليابانية يشير إلى أن شركة أبل الأمريكية طلبت من شركة سامسونج الكورية 70 مليون شاشة من نوع OLED لاستخدامها خلال عام 2017 الجاري.

عرفنا مؤخرا أن شركة سامسونج ستقوم بإنفاق ما يصل إلى 8.9 مليار دولار من أجل توسيع نطاق تصنيعها لشاشات OLED خلال عام 2017 الحالي، والذي من المحتمل أن تكون شركة أبل عن طريقه المستفيد الأكبر.

ومن المتوقع أن يكون هاتف آيفون 8 هو الإصدار الوحيد ضمن هواتف آيفون الحالية الذي سيأتي بشاشة OLED، ولهذا من المحتمل أن تتمكن أبل من بيع كمية ضخمة من هواتف آيفون 8 أثناء موسم العطلة، وفي نفس الفترة من عام 2016 استطاعت الشركة الأمريكية بيع ما يقرب من 78.3 مليون هاتف، وهذا يشير إلى أنها ستحقق رقما قياسيا آخر في الربع الرابع من عام 2017 الجاري.

وتخطط شركة سامسونج إلى إطلاق 95 مليون شاشة من نوع OLED وبيعها لشركة أبل، وهذا لتتأهب لتلبية الطلب الضخم على هذا الإصدار، ويتوافق تقرير وكالة الأنباء اليابانية مع توقعات المحلل مينغ تشي كو، والذي قال أن هواتف آيفون 8 ستتميز بكاميرا أمامية تدعم تقنية التعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد تتيح إمكانية فتح قفل الهاتف والتأكد من هوية المستخدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى