سوني تكشف عن الفائز في الجوائز الوطنية الإماراتية للعام الجاري

كشفت لجنة التحكيم التابعة لجوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2017 عن الفائز بين فئة الجوائز الوطنية الإماراتية.

وتعتبر جوائز سوني للتصوير الفوتوغرافي أكبر مسابقة للتصوير الفوتوغرافي على مستوى العالم، وأيضا تعد برنامج عالمي يستهدف جميع المصورين، والغرض منه تكريم أفضل صورة فوتوغرافية يتم التقاطها عن طريق المصورين المحليين في 65 دولة.

وقد حصل على الجائزة الأولى مصطفى جندي عن صورته الفردية التي تأتي تحت اسم “النقل”، وهو سوري الجنسية، وتوضح الصورة خاصته ما عاصرته الإمارات العربية المتحدة من تطور سريع بجانب الطريق الإبداعي الذي تتبناه بالإضافة إلى المحافظة على هوية الدولة والتراث الثقافي الخاص بها.

وقد حصل على المركز الثاني رياس محمد عن صورة “يوم جديد يبدأ”، والمركز الثالث دون فرديناند تابون عن صورة “الأمنية”، وتجدر الإشارة إلى أن الأعمال الفائزة ستعرض بين فئة الجوائز الوطنية جنبا إلى جنب مع الأعمال الفائزة الأخرى بين فئات جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي، فضلا عن الصور المؤهلة للفوز أثناء معرض مارتن بار & جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي في لندن اعتبارا من يوم 21 من شهر أبريل الجاري حتى يوم 7 من شهر مايو المقبل، وأيضا سيتم نشر هذه الأعمال في كتاب الفائزين السنوي.

تعليقات
تحميل...