أخبار تقنية منوعة

أفضل ألعاب تم إطلاقها على جوجل بلاي خلال شهر مارس

يتم إطلاق ألعاب جديدة باستمرار كل شهر على نظام التشغيل أندرويد، ولذلك يحتار العديد منا في أفضل الألعاب وأي منها يختار، ولذلك سنقدم لكم أبرز ألعاب أندرويد التي تم إطلاقها على متجر Google Play خلال شهر مارس الماضي…

Image result for لعبة The Frostrune

تعد هذه اللعبة من ألعاب المغامرة، وتدور أحداثها حول سفينة غرقت ومهمة اللاعب تتمثل في العثور على الأشياء ومواجهة العقبات لمعرفة أسباب غرق السفينة، ومتوفر منها نسختان، نسخة تجريبية مجانا والنسخة الكاملة بتكلفة 2.99 دولار.

Image result for لعبة Super Mario Run

هذه اللعبة من أكثر الألعاب شهرة، وأخيرا وصلت لمستخدمي أندرويد الشهر الماضي، وتدور أحداثها حول شخصية ماريو الذي يقوم بالجري خلال جميع مستويات اللعبة لجمع النقود متفاديا العديد من العقبات، واللعبة متوفرة بسعر 9.99 دولار أمريكي.

Image result for لعبة Splitter Critters

تصنف هذه اللعبة من ضمن ألعاب الألغاز، وتعتبر من أفضلهم، وهي عبارة عن مستويات منفصلة على شكل شرائح وعلى اللاعب تخطيها، وإزالة العقبات من المستوى، وتشتمل على بعض الرسومات الملونة والشخصيات اللطيفة، وتكلفة اللعبة 2.99 دولار.

Image result for ‫لعبة Shadowmatic‬‎

هذه اللعبة من ضمن لعب الألغاز، وهي من الألعاب المميزة، وتدور أحداثها حول قيام اللاعب بتعليق أشياء عشوائية أمام ضوء، ومن ثم النظر إلى ظل تلك الأشياء على الحائط، ودور اللاعب القيام بتحريك الأشياء للحصول على شكل ملائم من ظلها، وتشتمل اللعبة على ما يزيد عن 100 مستوى، ومتاح منها نسختان، المجانية منها توفر 14 مستوى، والثانية سعرها 2.99 دولار للقيام بفتح باقي المستويات.

Image result for ‫لعبة Octave‬‎

تصنف هذه اللعبة ضمن ألعاب الرعب، ويلعب المستخدم بشخص وقع في غابة مظلمة، ومهمة اللاعب تتمثل في العثور على الأشياء وحل الألغاز، والقيام بفعل أي شيء لجعله على قيد الحياة، وتكلفتها 1.99 دولار.

Image result for ‫لعبة Mushroom 11‬‎

تعتبر هذه الألعاب من ألعاب الألغاز الممتعة، ويقوم المستخدم باللعب من خلال كومة عملاقة من الفطريات، ويقوم اللاعب بتحريكها عبر تدمير جزء لتتحرك الكتلة في الاتجاه المعاكس حتى النهاية، وتحتوي اللعبة على 7 مشاهد متنوعة للعب خلالها،وتكلفة اللعبة 4.99 دولار أمريكي.

Image result for لعبة Link Twin

تصنف هذه اللعبة ضمن ألعاب الألغاز، وتدور فكرتها حول اللعب بشخصيتين لتجاوز الصعوبات وتغيير أماكنهم وفقا للعقبات الموجودة حتى يصلوا إلى نفس النقطة، وتشتمل اللعبة على ما يزيد عن 100 مستوى، يمتلك اللاعب 10 أنواع متنوعة من الأهداف التي تتفاعل معها لتحقيقها، وتكلفتها 1.99 دولار أمريكي.

Image result for لعبة Island Delta

تعد هذه الألعاب ضمن ألعاب المغامرة، وتشتمل على 30 مستوى يتوجب على اللاعب تخطيهم، بالإضافة إلى الانتصار على الصعوبات وقتل الأشرار للوصول إلى النهاية، وسعر اللعبة 2.99 دولار أمريكي.

Image result for لعبة Ghosts’n Goblins Mobile

تعتبر هذه اللعبة إعادة تصميم للعبة الآركيد، ويقوم الشخص باللعب كفارس مخلص ينتصر على الاشرار والصعوبات التي يلاقيها للوصول إلى النهاية، واللعبة صعبة وسريعة نوعا ما، ومتوفرة بتكلفة 1.99 دولار أمريكي.

clue

تصنف هذه اللعبة ضمن ألعاب الألغاز، وتدور أحداثها حول حل اللغز والوصول إلى القاتل، وأداة الجريمة، ومكان الجريمة، وهي متوفرة بتكلفة 3.99 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى