أخبار الشركات

مقابلة مع المدير الإقليمي لشركة ترانسيند لمنطقة الخليج العربي

دخلت شركة ترانسيند إلى مجال تقنية المعلومات منذ 27 عاما، ونحن موجودون بين قائمة أكبر 20 شركة في تايوان، وفزنا بمجموعة ضخمة من الجوائز التقنية، وفيما يخص مجال توفير منتجات التخزين فنحن بين أكبر 10 شركات في منطقة الشرق الأوسط، وعلى سبيل المثال شركة طيران الاتحاد هي من عملائنا في الشرق الأوسط، حيث تستعمل الحلول الخاصة بنا للتخزين في أسطول الطائرات خاصتها، فضلا عن ذلك شركات عملاقة عالمية مثل سامسونج.

أما عن الكاميرات التي نتيحها للسيارات فهي تقوم بمساعدة السائقين، إذا أنها تعد مرجعا من الممكن أن يلجأ إليه المستخدم عند وقوع حادث أثناء قيادة السيارة، ونحن نوفر هذه الكاميرات في دبي من خلال متاجر التجزئة مثل كارفور، وأيضا من خلال مواقع التجارة الإلكترونية المعروفة مثل سوق دوت كوم.

أبرز المميزات المتوفرة في هذه الكاميرات هي الجودة العالية للتصنيع على عكس كاميرات الشركات الأخرى الصينية المنافسة  ذات الجودة المنخفضة، وهذا الأمر مهم للغاية، حيث أن هذه المنطقة تتسم بظروف مناخية خاصة.

وتستطيع الكاميرات الخاصة بنا العمل لمدة زمنية تصل إلى 10 سنوات بدون مشاكل، ونحن نقوم بتصنيع جميع منتجاتنا في تايوان، وتحت إشراف مباشر منا، بالإضافة إلى ذلك ذاكرة مايكرو إس دي التي نوفرها لتستخدم مع هذه الكاميرات تتسم بالجودة العالية، إذ أنها تتمكن من الحفاظ على الفيديو والبيانات المخزن عليها أثناء وقوع حادث، وتكلفة هذه الذاكرة أعلى من غيرها، ولكن جودتها تتفوق على جودة بعض النماذج الأخرى بمقدار 10 أضعاف.

ويعتبر استعمال الكاميرات الخاصة بالسيارات في الإمارات أمرا قانونيا، وقد أطلقت شرطة دبي تصريحا بخصوص هذا المجال، ولكن ليس قانونيا أن يقوم المستخدم بنشر الفيديوهات المسجلة عبر هذه الكاميرات على مواقع التواصل الاجتماعي أو على الإنترنت، وأهم ما يميز هذه الكاميرات ميزة G-Sensor، وأيضا البطارية الداخلية التي تسمح باستمرار عمل الكاميرا حتى في حال فصلها عن الشاحن.

وأرغب في الإشارة إلى أن جميع مكونات الكاميرا تم إجراء اختبار لها والتحقق من قدرتها على العمل في درجات حرارة تبلغ 90 درجة مئوية، ولذلك هي متناسبة للاستعمال في منطقة الخليج العربي بشكل تام، ونحن نمتلك مشروع مع RTA، إذ أننا نزود سيارات التاكسي في دبي بهذه الكاميرات، بالإضافة إلى ذلك نتواصل مع مدارس تعليم قيادة السيارات في دبي بحيث يستطيعوا استعمال الفيديو لتصحيح أخطاء المتدربين، فضلا عن تزويد باصات المدارس في دبي بهذه الكاميرات.

نحن نوفر في الشركة كاميرات أخرى من الممكن أن تستخدم من خلال أفراد الشرطة والأمن، حيث أنها تتسم بالقدرة على تعليقها مع الملابس بسبب تصميمها الرشيق، وأغلب مبيعات الشركة تتم من خلال الإنترنت، وبعض عمليات البيع تجرى من خلال متاجر التجزئة ومتاجر الإلكترونيات الشهيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى