تطبيقات

تطبيق Gallery Guardian يمكنك من معرفة ما يرسله طفلك من الهاتف الخاص به

انتشرت التطبيقات على الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة بشكل كبير، والآن أصبح الآباء يستطيعون معرفة ما يرسله أطفالهم من خلال هواتفهم المحمولة، وذلك عن طريق تطبيق Gallery Guardian.

يستطيع الآباء الذين يتشككون بخصوص المحتوى الذي يقوم أطفالهم بإرسالها من خلال الهواتف المحمولة خاصتهم مع هذا التطبيق مراقبة ما يقوم الأطفال بفعله والتأكد من المحتوى الذي تم إرساله، حيث يمكن لهذا التطبيق أن يتعرف على الصور التي يرسلها الأبناء من الهواتف، بالإضافة إلى تحديد ما إذا كانت “غير ملائمة” أو “جنسية”، ومن ثم إرسال إشعار إلى هاتف أحد الوالدين.

وقد ذكر صاحب فكرة التطبيق، ويدعى دانيل سكورونسكي لصحيفة “ديلي ميل”، وهو أب لأربعة أبناء”: “لاحظت أن الأطفال حتى عمر الثامنة يقومون بتبادل صور غير لائقة، والأولاد يقولون للبنات: إذا لم تقمن بإرسال شيء لن نتحدث معكم”.

وأضاف قائلا: “هذا التطبيق يجعل الآباء مرتاحي البال، حيث أن هناك تكنولوجيا تطلعهم على ما يقوم به أبناؤهم، وهذا يعيد السلطات للآباء من جديد”، وتفيد إحصاءات حديثة في بريطانيا أن المحادثات ذات الطابع الجنسي على شبكة الإنترنت تشكل قلق للآباء على أبنائهم بشكل أكبر من الكحوليات أو التدخين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى