شركة Sennheiser تعمل مع سامسونج لجلب سماعات الأذن الصوتية ثلاثية الأبعاد إلى أندرويد

يعرف الصوت ثلاثي الأبعاد باسم الصوت بكلتا الأذنين، وهي تعمل على تسجيل الصوت بأقرب شكل يتيح لأذنك سماعه، وسماعة Sennheiser تجعل هذه العملية أكثر بساطة.

وقد تم الكشف في وقت سابق من هذا العام خلال CES عن سماعات الأذن Ambeo الذكية، والتي تأتي بميكروفونات كجزء لا يتجزأ منها وقادرة على تسجيل الصوت 3D، وتم الإعلان عنهم لـ آيفون فقط، ولكن الآن تخطط الشركة إلى تقديمها لهواتف أندرويد.

وقد صرح الرئيس التنفيذي للشركة Andreas Sennheiser في المؤتمر الصحفي العالمي IFA في البرتغال قائلا: “نحن نعمل مع سامسونج على سماعة Ambeo الذكية لجعلها متاحة لأجهزة أندرويد”، وأضاف أن: “الشركة تريد جلب المنصة إلى نظام التشغيل المحمول الخاص بجوجل لسبب واحد واضح جدا، حيث أن الطبقة المهيمنة على سوق الهواتف الذكية هي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وأكمل: “الشراكة مع سامسونج تعطي المشروع مصداقية”.

وقد يبدو غريبا بعض الشيء أن شركة Sennheiser تريد شراكة مع شركة كبيرة مثل سامسونج، ولكن الشركة تعتقد أن تصبح أكثر وأكثر أهمية مع صعود نظارات الواقع الافتراضي VR، وسيكون الحصول على منصة أندرويد ضروري في حال كانت الشركة ترغب في جذب المزيد من العملاء.

تعليقات
تحميل...