هواتف ذكية

سامسونج تتجه لمعالجة مشكلة احمرار شاشة جالكسي اس 8

لاحظ العديد من مستخدمي هواتف جالكسي اس 8 واس 8 بلس الجديدة ظهور لون أحمر غريب على شاشة الهاتف، وقالت شركة سامسونج أنها لديها حل لهذه المشكلة.

قالت شركة سامسونج لمنافذ الأخبار الكورية يوم الجمعة الموافق 21 من شهر أبريل الجاري أنها سوف تقدم تحديث للبرمجيات لمستخدمي الهواتف، مما يسمح لهم توسيع نطاق الألوان التي يمكن وضعها على هواتفهم، والتحديث الذي سوف يتم تطبيقه تلقائيا سيضيف ميزات تحسين الألوان الموجودة على الهاتف، وذلك وفقا لـ ZDNet.

وقد قامت شركة سامسونج بشحن هواتف جالكسي اس 8 واس 8 بلس مقدما للعملاء الذين طلبوا الجهاز، وبعض الناس الذين حصلوا في أيديهم على الهواتف في وقت مبكر ذكروا أن شاشاتهم كان لونها أحمر، وحتى بعد محاولات تغيير إعدادات اللون لم يحدث الكثير ولم يتم معالجة المشكلة.

وكان يعتقد في ذلك الوقت أن مشكلة اللون ترجع إلى إعدادات المصنع الخاصة بسامسونج، والتي حاولت تقليل بعض اللون الأخضر الذي يأتي من خلال الشاشة، وتعذر على المستخدمين تغيير هذه الإعدادات بسهولة.

في البداية قالت سامسونج أن هذه ليست مشكلة، واقترحت على المستخدمين الاتصال بفريق دعم الشركة إذا لم يتم إصلاح المشكلة، إلا أن الشركة الكورية لم تذكر أنها ستقوم باستبدال الوحدات المتأثرة، كما أنها لم تذكر ما إذا كان لديها تحديث للبرمجيات.

الآن، على الرغم من ذلك، يبدو أن شكاوى المستخدمين قد دفعت سامسونج إلى إطلاق تحديث للبرمجيات لمنح المستخدمين المزيد من السيطرة على إعدادات لون الشاشة، وقالت الشركة أنه في حين تم تحديث البرمجيات سوف يتم معالجة اللون الأحمر، وأضافت أنه لا يوجد مشاكل أساسية مع شاشة الهاتف أو تشغيلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى