هواتف ذكية

تقرير يكشف عن معالج هاتف جالكسي اس 9 المرتقب

يعتبر هاتف جالكسي اس 8 أفضل هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد يمكنك شراؤه، حيث أنه يتمتع بتصميم رائع للشاشة ويقدم مجموعة متنوعة من المميزات المثيرة، والآن تعمل سامسونج على هاتفها المرتقب جالكسي اس 9.

وأيضا المثير للإعجاب هو أن الهاتف ليس مكلفا كما كنا نتوقع، ومع ذلك، سامسونج تعمل بالفعل على تطوير نموذج جالكسي اس المقبل، وقد ورد تقرير جديد من كوريا يشير إلى أن هاتف جالكسي اس 9 سيعمل بمعالج من كوالكوم.

نقلا عن صحيفة الأعمال اليومية Aju، يقول المستثمر أن شركة سامسونج وشركة كوالكوم قد بدأتا بالفعل العمل على معالج جديد للهاتف الرائد، والتي من المرجح أن تحمل اسم Snapdragon 845، وينبغي أن يتم تصنيعها من قبل سامسونج أو TSMC عند اكتمال التطوير.

وقد ادعى تقرير قبل بضعة أسابيع أن هاتف جالكسي اس 9 بالفعل تحت التطوير في سامسونج، في ذلك الوقت، لم يكن جالكسي اس 8 متوفر حتى في المتاجر، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة الكورية استخدمت في هاتف جالكسي اس 8 معالج Snapdragon 835، ومعالج Exynos 8895، وكلاهما رقائق 10 نانومتر التي هي أسرع وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة من سابقيهم، واستخدمت الشركة نفس التكتيك لسنوات، وهذا يجعل من المرجح أن يكون الهاتف المقبل من سلسلة اس مدعوم برقاقة من تصنيع سامسونج.

ومع ذلك، فإن التقرير لا يذكر أي شيء عن رقائق Exynos المستقبلية من سامسونج، أو المواصفات الفنية لمعالجات جالكسي اس 9، ويمتلك هاتف جالكسي اس 8 حاليا أفضل المعالجات المستخدمة في الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، وهو معالج Snapdragon 835.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى