هواتف ذكية

شكاوى من خلل جديد في جالكسي اس 8

يبدو أن أحدث هواتف سامسونج، هاتف جالكسي اس 8 الرائد، الذي أطلق ليكون أفضل من هاتف جالكسي نوت 7 توقف الآن في منطقة مخيبة للآمال.

في البداية، اشتكى المستخدمون أن شاشات الهاتف لديهم تمتلك لون أحمر، وهي مشكلة تم إصلاحها بسرعة من خلال تصحيح البرامج، أما الآن، إضافة إلى مشاكل التكنولوجيا الأخيرة لشركة سامسونج، يشكون من أن هواتف جالكسي اس 8 واس 8 بلس يحدث لها إعادة تشغيل تلقائيا بدون أي سبب وجيه.

يوجد حاليا مؤشر ترابط حول المشكلة في صفحة منتدى سامسونج الخاصة بالولايات المتحدة، والتي رصدت من قبل سلطة أندرويد، وتمتلك حاليا أكثر من مائة رد، ويقتصر العديد منهم على نفس المشكلة.

ويقول مستخدم: “اخترت هاتف جالكسي اس 8، ويبدو أن كل شيء يعمل بشكل جيد إلا أن الهاتف يقوم بإعادة تشغيل نفسه تلقائيا، لقد كان ذلك لمدة 10 ساعات، وقد حدث ذلك بالفعل 7 مرات أثناء استخدامي له”.

ويشكو آخر “بدأ هاتفي بحلقة مستمرة من إعادة التشغيل الذاتي، لذلك كنت بحاجة إلى إعادة ضبط المصنع الخاصة بالهاتف حوالي 7-8 مرات، وأيضا المشكلة لم تحل بعد”، ويقول آخر “هاتفي يفعل نفس الشيء، وبطاقة SD تطلب مني نقل الملفات”.

بينما يرى بعض  المستخدمين أن هناك ارتباط بين إعادة التشغيل واستخدام البطاقة، والأسوأ من ذلك، بعض تطبيقات المستخدمين يعاد ترتيبها بعد كل إعادة تشغيل، مما يجعل هذه المسألة أكثر إزعاجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى