أجهزة لوحية

أبل قد تطلق جهاز iPad Pro 2 في مؤتمر WWDC

من المقرر عقد مؤتمر أبل للمطورين العالميين “WWDC” السنوي في شهر يونيو من هذا العام، ووفقا لشائعات متعددة، فإن الشركة قد تطلق نسخة جديدة من iPad Pro 2 اللوحي خلال هذا الحدث.

وفقا لتقرير من موقع Donklephant فإن شركة أبل قد تكشف عن iPad Pro 2 في “WWDC”، جنبا إلى جنب مع ثلاثة أجهزة آيباد أخرى، وقد تطلق الشركة آيباد برو 2 بشاشة بحجم 12.9 بوصة، وغيرها من أجهزة آيباد بحجم 10.5 بوصة، فضلا عن iPad Mini 5 بشاشة 9.7 بوصة.

ويعتقد تقرير آخر من قبل مستشار PC على شبكة الإنترنت أن آيباد برو 2 سوف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل مع فلاش true-tone، وسوف يعمل بنظام التشغيل iOS 11، وسيعمل بمعالج أسرع AX10.

في الآونة الأخيرة، أطلقت شركة أبل نسخة جديدة من آيباد 9.7 بوصة، وآيباد الجديد هو نسخة مطورة من طراز 2014 ويأتي مع كاميرات محسنة، ومعالج أفضل، وأحدث نسخة من iOS، والجهاز متوفر باللون الفضي، الذهبي، ودرجة فريدة من نوعها من درجات اللون الفضي.

جهاز آيباد 9.7 بوصة يأتي بهيكل مصنوع من الألومنيوم، وبشاشة دقتها 1536×2048 بكسل، ويعمل بمعالج A9، وهناك كاميرا خلفية 8 ميجابكسل تدعم ميزة الضبط التلقائي للصورة مع فتحة f/2.4، وعدسة 5P، والعديد من أوضاع التصوير بما في ذلك التصوير البانورامي.

يدعم الجهاز اللوحي الجديد Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac، وبلوتوث v4.2، وGPS، والاتصال بشبكات LTE، ويأتي أيضا بجهاز استشعار لبصمة الإصبع مدمج في زر الرئيسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى