تطبيقات

هل إطلاق واتساب لتحديث iOS وراء انقطاع الاتصال أمس؟

عانى واتساب من انقطاع هائل الليلة الماضية، حيث لم يتمكن المستخدمون في المملكة المتحدة، أوروبا، آسيا، أمريكا وبعض الدول الأخرى من إرسال واستقبال الرسائل النصية أو الصور أو مقاطع الفيديو.

بدء تطبيق المراسلة المملوك من قبل شركة فيسبوك يواجه هذه المشكلة من الساعة 09:00 الليلة الماضية، ورصد موقع DownDetector انقطاع في جميع أنحاء العالم، وأوضح أن آلاف من مستخدمي التطبيق يعانون من مشاكل الاتصال.

وأكد متحدث باسم الشركة أن واتساب كان يعمل الليلة الماضية، “في وقت سابق اليوم، لم يتمكن مستخدمو التطبيق في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى واتساب لبضع ساعات”، وأضاف “لقد حددنا المشكلة ونعتذر عن الإزعاج”.

ومع ذلك، على الرغم من قد تم إصلاح المشكلة في أماكن، مئات من محبي واتساب لا يزالون غير قادرين على الوصول إلى التطبيق، وهناك تقارير وردت صباحا تشير إلى أن مستخدمي واتساب في المملكة المتحدة غير قادرين على الوصول إلى التطبيق.

وسط تقارير الانقطاع الجديدة، أطلقت واتساب تحديث جديد لأصحاب آيفون، ومن الغريب أن تحديث البرنامج لا يظهر أي ميزات جديدة، وقد تنبأ بعض المعلقين أن التحديث الجديد لمستخدمي iOS له علاقة بانقطاع التطبيق في جميع أنحاء العالم، وقد غرد مستخدم “هل هذا التحديث هو الذي سبب المشكلة؟”.

ولم تذكر واتساب أي معلومات عن سبب هذا الانقطاع، وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي أعلنت فيه فيسبوك أن تطبيق واتساب يمتلك أكثر من 1.2 مليار مستخدم نشط شهريا في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى