تطبيقات

طريقة حذف حساب إنستجرام نهائيا

يرغب البعض منا في كثير من الأحيان في حذف حساب إنستجرام ولا يعرف السبيل إلى ذلك، ومن خلال هذا التقرير سوف نشرح لكم طريقة القيام بذلك وبالصور، ولكن قبل أن تقوم بحذف الحساب يجب عليك أن تكون على معرفة بأن إزالة الحساب سوف تؤدي إلى إزالة الصور والتعليقات والفيديوهات والمتابعين، بالإضافة إلى ذلك فإنك لن تستطيع تسجيل الدخول مجددا من خلال اسم المستخدم الذي ستقوم بحذفه، وأيضا لن تستطيع إزالة الحساب عن طريق التطبيق نفسه ولكن ينبغي عليك استعمال المتصفح كما يلي…

  • تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام من المتصفح

ينبغي عليك أولا تسجيل الدخول من المتصفح، وبعد ذلك قم بفتح متصفح الإنترنت سواء من الحاسوب أو من هاتفك الذكي، ومن ثم اذهب إلى موقع إنستجرام واضغط على Login.

أو تستطيع النقر هنا للذهاب إلى صفحة تسجيل الدخول بشكل مباشر، ثم تقوم بإدخال اسم المستخدم  Username، وكلمة المرور Password، ومن ثم اضغط على تسجيل الدخول Log in، كما في الصورة التالية.

الموقع الرسمي الخاص بموقع انستقرام

  1. الذهاب إلى الصفحة الشخصية

بعد تسجيلك للدخول ستجد أعلى يمين الموقع اسم الدخول وبجانبه كلمة log out، يجب عليك الضغط على اسمك للدخول على الصفحة الشخصية الخاصة بك أو البروفايل.

انقر على اسم حسابك في انستقرام Instagram

ومن ثم سيتم فتح الصفحة، ومنها اضغط على Edit Profile، وبذلك تستطيع تعديل بياناتك وأيضا إزالة حسابك.

انقر على Edit Profle

  1. إزالة الحساب

وبدخولك على صفحة Edit profile ستجد جملة مكتوبة باللغة الإنجليزية، وهي “I’d Like to delete my account“، وبعد ذلك قم بالضغط على هذه الجملة، وسوف تنتقل بذلك إلى صفحة حذف حساب إنستجرام ويجب عليك تعيين سبب لحذف الحساب من القائمة المنسدلة واختياره والضغط عليه.

انقر على I’d Like to delete my account

صفحة حذف حساب انستقرام Instagram

وعند اختيارك السبب من القائمة سوف تظهر لك خيارات تطلب منك ادخال الرقم السري لتأكيد رغبتك في إزالة الحساب، وأيضا تأكيد على أن كل صورك وتعليقاتك وفيديوهاتك لن تستطيع استرجاعها مرة ثانية، ولن تستطيع أيضا تسجيل الدخول مرة أخرى بنفس اسم المستخدم.

اكتب الرقم السري لحذف حساب انستقرام Instagram

بعد كتابتك للرقم السري قم بالضغط على Permanently deactivate my account، وسيظهر لك مربع للتأكد من رغبتك في ذلك، ولحذف الحساب قم بالضغط على OK، وبذلك تكون قد قمت بحذف حسابك بشكل نهائي.

انقر على ok لحذف حساب انستقرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى