هواتف ذكية

آيفون 8 سيكون أغلى هاتف آيفون في العالم

كشفت مذكرة بحثية جديدة من سيمونا يانكوفسكي “Simona Jankowski” من Goldman Sachs أن الجيل الجديد من هاتف آيفون، آيفون 8، لن تأتي بسعر رخيص.

الجميع متحمس للشكل الجديد الذي سيأتي به هاتف آيفون المرتقب، ووسط تقارير متضاربة بشأن سعر الهاتف، يكتب Simona Jankowski أن النسخة الأساسية، التي تتضمن المواصفات الرئيسية، من الهاتف ستكلف 1000 دولار أمريكي.

وقد يرى الكثير أن هذا السعر مرتفع، ولكن هذا غير معقول نظرا للتصميم الجديد، وأيضا شاشة أكبر، بالإضافة إلى عدد كبير من المميزات الجديدة، وفقا لذلك، فإن المواد الخام الخاصة بالهاتف ستكون أعلى بكثير من أي نموذج آيفون صدر حتى الآن، وعلى وجه التحديد، نموذج آيفون 8 بذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، والتي يقال أنه سيكلف 1000 دولار أمريكي، في حين أن النموذج الأولي الذي يمتلك ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت سيكلف 1099 دولار، وهذا يجعل النموذج الأولي من الهاتف أكثر تكلفة من آيفون 7 بلس بحوالي 130 دولار.

وأشارت المذكرة البحثية أن أسعار مكونات الهاتف ستتخطى أي زيادة، حيث أنه بالإضافة إلى المكونات المذكورة آنفا فإن شاشة أوليد 5.8 بوصة ستضيف وحدها 35 دولار أمريكي إلى سعر الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى