هواتف ذكية

نوكيا تعلن عن سعر وموعد إطلاق هاتف نوكيا 3310

أعلنت شركة نوكيا الفنلندية أن هاتف نوكيا 3310 الكلاسيكي سيكون متاحا للشراء خلال الأسابيع المقبلة، وقد تم تطوير مميزات الهاتف، الذي صدر لأول مرة عام 2000.

يتمتع الهاتف بالعديد من المميزات، حيث أنه يمتلك بطارية عشرة أضعاف عمر البطارية القديمة، بالإضافة إلى كاميرا وشاشة ملونة، والهاتف سيكون ممتعا لأولئك الذين يتلهفون للتخلي عن التكنولوجيا الحديثة والعودة إلى الماضي.

والهاتف سيكون متوفرا للشراء في المملكة المتحدة اعتبارا من يوم 24 من شهر مايو الجاري، وسوف يتم بيعها لدى مجموعة مختارة من تجار التجزئة، بما في ذلك Carphone Warehouse، وفودافون، وHMD Global.

وسيأتي الهاتف بسعر منخفض من 49.99 £، وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الأصلية جاءت لأول مرة بسعر 129 جنيه استرليني، وسيتمتع الهاتف بشاشة ملونة 2.4 بوصة، وسيكون متاحا في أربعة ألوان، أحمر لامع، أصفر مصقول، أزرق داكن مطفي، ورمادي غير لامع.

وقد حافظت الشركة على بعض من أفضل المميزات في الهاتف الأصلي، بالإضافة إلى بعض التحسينات، بما في ذلك عمر البطارية 30 يوم على وضع الاستعداد، و22 ساعة من التحدث، ويجلب معه نسخة جديدة من لعبة الثعبان، فضلا عن ذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت.

كما أنه يمتلك العديد من المميزات الإضافية، من بينهم سماعة رأس جاك، فتحة لبطاقة SD، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل، وراديو FM، واتصال إنترنت 2.5 جيجا، ويزن الهاتف 79.6 جم، والهاتف لا يدعم اتصال Wi-Fi، أو GPS، ولا يمكن تثبيت تطبيقات مثل فيسبوك، واتساب عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى