تطبيقات

فيسبوك تضيف ميزة الدردشة الخاصة للبث المباشر

أطلقت شركة فيسبوك الأمريكية ميزة جديدة للمستخدمين اعتبارا من اليوم، والتي تتيح مشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة مع الأصدقاء بشكل خاص.

وهذه الميزة تسمح للمستخدمين الذين لا يرغبون في البث المباشر لملايين الأشخاص القيام بعملية بث مباشر للأصدقاء، حيث أن هذا يعرضهم لعدد ضخم من التعليقات السخيفة، وتتيح للمستخدمين أيضا متابعة وقراءة التعليقات التي يقوم بها الأصدقاء عوضا عن تدقيق جميع التعليقات.

وتقول فيسبوك أن التعليقات التي يقوم بها الأصدقاء على فيديوهات البث المباشر أكثر بكثير من المعدل العادي، ويستطيع أيضا المستخدمين من خلال هذه الميزة القيام بدعوة الأصدقاء لمشاهدة البث، وقد كانت هذه الميزة قاصرة في السابق على الحسابات والصفحات التي تم التأكد منها، وتجعل هذه الميزة من تجربة البث المباشر خليط بين FaceTime من أبل وتطبيق Houseparty.

ويمكن للأصدقاء الآن القيام بمحادثة خاصة خلال مشاهدة البث، وذكرت فيسبوك أنها أطلقت هذه الميزة بناء على رغبة المستخدمين الراغبين في التفاعل مع الأصدقاء أثناء المشاهدة، ولدعوة شخص ما، اختر صديق من قسم المشاهدين أثناء البث المباشر، ويمكنهم الانضمام إما في إطار صورة في صورة أو في إطار جنبا إلى جنب.

ويتم اختبار الدردشة الحية من الأصدقاء على الأجهزة المحمولة في عدة بلدان، وسوف تطرح في وقت لاحق في فصل الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى