إنستجرام لم يعد يطلب الصور المربعة في الرسائل المباشرة

لم يعد تطبيق إنستجرام الاجتماعي يتطلب صور مربعة، على الأقل ليس في الرسائل المباشرة، وذلك ابتداءا من يوم 25 من شهر مايو الجاري.

أعلنت إنستجرام عن اثنين من التحديثات الجديدة لميزة الرسائل المباشرة، وتمديد القدرة على مشاركة الصور خالية من القص، وأيضا تضمين روابط ذات نظرة عامة داخل الدردشة، أما عن الصور غير مربعة، يمكن أن تكون مشتركة كصور دائمة أو أشرطة الفيديو داخل المباشر، ويمكن أيضا تحميلها بوضع أفقي أو عمودي.

وهذه الميزة تجعل عملية مشاركة الصور في الدردشات الخاصة مع المستخدمين الآخرين أسرع، حيث أنه من خلال تحديد صورة من الكاميرا وسحبها يمكنك أن تقوم بالإرسال مباشرة، بالإضافة إلى ذلك فإن روابط المشاركة على المنصة تتحسن مع آخر تحديث.

سيتم عرض روابط معاينة لمحتوى المواقع مع صورة وعنوان ونص صغير مكتوب في سطر، وتقدم لمحة عن المحتوى قبل النقر عليه، فضلا عن ذلك ستظهر أرقام الهاتف والعناوين المرسلة عبر Direct أيضا كروابط، وكل هذه المميزات تأتي من إنستجرام في محاولة منها لإعطاء المستخدمين المزيد من الطرق للحصول على المتعة.

وتتوفر ميزة معاينات الروابط الجديدة لمستخدمي نظامي التشغيل أندرويد وiOS، ومستخدموا iOS تمكنوا أيضا من الحصول على ميزة تحميل الصور بوضع أفقي أو عمودي يوم الخميس، ومن المتوقع أن تأتي هذه الميزة في وقت قريب إلى مستخدمي أندرويد.

تعليقات
تحميل...