هواتف ذكية

هواتف آيفون المقبلة قد تأتي جميعها بأفضل ميزة في آيفون 8

تعتبر شركة سامسونج الآن في وضع متميز عندما يتعلق الأمر بتوريد قطع غيار لهاتف آيفون 8، حيث أن العملاقة الكورية هي الشركة الوحيدة التي يمكن أن تلبي احتياجات أبل من شاشات OLED.

ولكن من المرجح أن لا تكون سامسونج المورد الوحيد لهذا النوع من الشاشات، كما أن العديد من صانعي الشاشات يعملون على تكييف خطوط الإنتاج الخاصة بهم لتلبية احتياجات هواتف آيفون من أبل، وأبل لن تكون الصانع الوحيد للهاتف الذكي الذي سوف يحتاج الكثير من شاشات OLED في المستقبل.

ويبدو أن تقرير جديد ورد من كوريا يقول أن: LG تريد أن تكون مورد لشاشات OLED في السنوات المقبلة، ويقدم التقرير المزيد من التفاصيل حول خطط الشركة الكورية، وعلى ما يبدو، تستثمر الشركة 3.56 مليار دولار في مصانع OLED التي ستنتج شاشات مرنة في المستقبل.

يقول التقرير أن LG مستعدة للتحول من تصنيع شاشات OLED كبيرة للتلفزيونات إلى الهواتف الذكية، وترغب الشركة الكورية في تأمين مكانتها باعتبارها المورد الثاني لآيفون، وذلك من خلال زيادة قدرات إنتاج شاشات OLED للهاتف الذكي.

وتذكر ETNews أيضا أن أبل تفكر في استخدام شاشات OLED لكامل تشكيلة هواتف آيفون بدءا من عام 2018 المقبل، وأن صناع الهواتف الذكية الصينية يركزون أيضا على لوحات OLED، ومن المحتمل أنه بحلول نهاية العام المقبل تتمكن مصانع OLED الخاصة بشركة LG من تصنيع حوالي 120.000 لوحة OLED مرنة في الشهر، وهو ما يقرب من نصف الإنتاج الحالي لشركة سامسونج، وفي الوقت نفسه، تستثمر سامسونج مليارات الدولارات لترقية مصنع OLED.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى