بعد الدوري الهندي الممتاز Vivo الراعي الرسمي لـ FIFA عام 2022

صرحت شركة Vivo اليوم عن توقيعها اتفاقية شراكة لمدة زمنية تصل إلى 6 سنوات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، والتي تجعل منها الراعي الرسمي للبطولات خلال هذه الفترة.

وتبدأ هذه الشركة اعتبارا من عام 2017 الجاري في روسيا، وبعدها أيضا بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، فضلا عن ذلك فسوف تتضمن الاتفاقية بطولة كأس العالم التي سيتم تنظيمها في قطر في عام 2022، وكأس القارات قبل عام.

وسوف يظهر شعار الشركة “Vivo” على اللوحات الإعلانية أثناء هذه الاتفاقية، بالإضافة إلى التذاكر للأماكن، وأيضا في جميع البرامج والنشرات التي لها علاقة بالبطولات التي تنظمها FIFA، وقد أعطت الشركة وعدا بإطلاق هاتف مميز يقدم تجربة فريدة من نوعها لمشجعي كرة القدم.

وبجانب الاتفاقية، سيتم الطلب من كل موظفي الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA استعمال الهواتف الذكية التي تحمل شعار شركة Vivo في البطولات التي ستكون فيها الشركة الراعي الرسمي للبطولات، وتعتبر هذه الصفقة التي وقعتها الشركة الصينية ثالث أكبر صفقة لها، وذلك بعد أن أصبحت الراعي الرسمي لرابطة الدوري الهندي الممتاز، وأيضا شراكة مع دوري كرة السلة للمحترفين في الصين NBA China، وقد استطاعت الشركة دعوة Stephen Curry ليصبح سفير لهاتف Vivo Xplay 6 الذكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى