هواتف ذكية

هاتف iPhone 8 سيعمل بنظام التشغيل iOS 11

أصبح هاتف iPhone 8 محور الشائعات والتسريبات في الآونة الأخيرة ، وأحدث هذه التسريبات من موقع iDrop News تشير إلى أن الهاتف الرائد سيعمل بنظام التشغيل iOS 11.

وسيأتي الهاتف المرتقب بالعديد من المميزات، من بينها مركز تحكم جديد، إعادة تصميم لتطبيق موسيقى أبل، قفل الشاشة، وخدمة Apple Pay، والمزيد من التطبيقات، وقد تم عرض iOS 11 في مؤتمر المطورين العالمي WWDC في San Jose.

وعلاوة على ذلك، تم تسريب اللوحة الأمامية للهاتف، والخلفية الزجاجية، وشاشة من الحافة إلى الحافة، وأيضا لا وجود هناك لزر الرئيسية home، ويؤكد التقرير الأخير على أن الهاتف سيدعم مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة، فضلا عن ذلك فإن الهاتف سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

وأشارت التسريبات الأخيرة إلى أن الكاميرا الخلفية للهاتف الجديد ستأتي في وضع عمودي، ومن المحتمل أن يدعم الهاتف تكنولوجيا الواقع المعزز، وأجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء، جنبا إلى جنب مع الكاميرا التي سوف تتكون من ثلاث وحدات التي تمكن قدرات الاستشعار 3D، وفقا للمحلل الشهير مينغ تشي كو، فإن الهاتف سيأتي بكاميرا أمامية ثورية.

في WWDC، أعلنت شركة أبل عن تقنية ARKit الجديدة للمطورين لخلق تجارب الواقع المعزز الجديدة AR، وذلك بالاستخدام المدمج للكاميرا، والمعالجات وأجهزة استشعار الحركة في نظام التشغيل iOS.

ومن المتوقع أن تقوم شركة أبل بتزويد الهاتف بشاشة من الحافة إلى الحافة بحجم 5.1 بوصة، ووفقا للتقارير فإن الهاتف المرتقب سوف يكلف أكثر من 1000 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى