هواتف ذكية

تسريبات مصورة..Galaxy Note 8 قد يضم 2 فلاش LED

سربت المخططات المفترضة لهاتف Galaxy Note 8 على الإنترنت يوم الأحد، والتي تشير إلى العديد من التفاصيل الجديدة ودعم بعض التقارير السابقة.

وفقا لثلاث نماذج بالأحجام الطبيعية تم تسريبها، فإن الهاتف المرتقب يأتي بكاميرا مزدوجة تضم اثنين من أجهزة الاستشعار بوضع عمودي في النصف العلوي في الواجهة الخلفية، وتشير المخططات إلى أن الكاميرا الخلفية قد تكون محاطة باثنين من وحدات الفلاش على اليسار واليمين.

فضلا عن ذلك موضعه الموجود مباشرة فوق قارئ بصمة الإصبع، وكان من المتوقع أن الشركة المصنعة للمعدات الأصلية الكورية الجنوبية “OEM” تجعل الماسح الضوئي لبصمة الإصبع في الهاتف جزء لا يتجزأ من الشاشة، ولكن التقارير الأخيرة تفيد أن الشركة لن تدعم هاتفها بهذه التكنولوجيا هذا العام لعدة أسباب، وهذا التسريب يؤكد مصداقية هذا الاحتمال.

يشير التسريب الجديد أيضا إلى أن هاتف Galaxy Note 8 سينجح في تقديم زر Bixby مع جالكسي اس 8 واس 8 بلس، وتظهر المخططات إعداد مكبر صوت مزدوج، بالإضافة إلى وجود USB من نوع C، ومنافذ للصوت 3.5 مم، وأيضا مكان للشريحة.

ومن المحتمل أن يعمل الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية بمعالج من نوع Snapdragon 836، أما النماذج الدولية ستعمل بمعالج من نوع Exynos 8895، وبحسب الشائعات الأخيرة فإن الهاتف سوف يمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت، وسوف يتمتع بشاشة بحجم 6.3 بوصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى