هل iPhone 8 سيأتي بمستشعر بصمة الإصبع في زر التشغيل؟

قامت شركة أبل الأمريكية بتقديم براءة اختراع تتضمن دمج مستشعر بصمة الإصبع في زر التشغيل خلال الربع الثاني من عام 2017 الجاري.

وردت تقارير عديدة في الآونة الأخيرة تشير إلى أن أبل ستتخلص من زر الرئيسية في أسفل الشاشة في هاتف iPhone 8، ولكن كان من غير المعروف أين ستضع مستشعر بصمة الإصبع Touch ID، ولكن الآن تم منح الشركة الأمريكية 68 براءة اختراع، مما يشير إلى المواقع المتوقعة للمستشعر.

وتتضمن براءة الاختراع الجديدة شاشة آيفون من الحافة إلى الحافة مع مستشعر لبصمة الإصبع مدمج في زر التشغيل الموجود في الجزء العلوي من الهاتف الذكي، وقد كانت هناك العديد من التقارير المتضاربة حول مكان مستشعر البصمة في هاتف آيفون، وقد جادل الخبراء بأن أجهزة الاستشعار سوف توضع تحت الشاشة، في حين اقترح آخرون أنه سوف توضع على الجزء الخلفي من الهاتف.

والآن، أعطت أبل الجواب في براءة الاختراع التي قدمتها، أما فيما يخص براءات الاختراع الأخرى فهي تصف مستشعر بصمة الإصبع الموجود تحت شاشة اللمس، إما من خلال الاستشعار عن طريق نظام الاستشعار عبر الأمواج فوق الصوتية أو من خلال البكسلات الشفافة.

2

Apple has been granted a new patent that illustrates an edge-to-edge screen iPhone with a thin Touch ID sensor placed in power button that sits at the top of the smartphone

1

تعليقات
تحميل...