Oppo تستعد لطرح هاتف Oppo R11 خارج الصين الأسبوع المقبل

تعتبر شركة Oppo واحدة من شركات الهواتف الذكية الناجحة في الصين، وقد أطلقت مؤخرا هاتف Oppo R11، والذي سيكون متاحا خارج الصين من الأسبوع المقبل فصاعدا.

كشفت الشركة عن هاتفها رسميا الأسبوع الماضي، والذي يتمتع بشاشة بحجم 5.5 بوصة، وبدقة 1080 بكسل، ويعمل بنظام التشغيل Android Nougat 7.1، ومزود بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 660، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، وهو أول جهاز للتسوق مع SD660.

تقدم Oppo في الهاتف بطارية بسعة 2900 ميللي أمبير، وتدعم الشحن السريع ويتميز بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل، وأخرى خلفية مزدوجة مع حساس 16 ميجابكسل، ومستشعر 20 ميجابكسل، والمتوفر حاليا في الصين فقط، والذي من المقرر أن يكون متاحا خارج الصين، حيث أنه قد نشر على موقع

إن هاتف Oppo R11 الذي تم إطلاقه رسميًا في الأسبوع الماضي، والذي يتوافر حاليًا في الصين فقط، من المقرر أن يكون متاح قريبًا خارج الصين.

ووفقا لما نشر على الموقع الصيني، فإن الهاتف سيكون متوفر خارج الصين بدءا من الأسبوع المقبل في 21 من يونيو الجاري، وسيصل سعره إلى 525 دولار أمريكي، أما عن سعره في الصين فهو يبلغ 440 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى