واتساب تطلق ميزة تنسيق النص والبحث عن الرموز التعبيرية

أضافت شركة واتساب مميزات جديدة للتطبيق الخاص بها لجعل المحادثة تبدو أكثر جاذبية، ومن بين هذه المميزات تنسيق النص الموجود.

وقد كان المستخدمين بإمكانهم تغيير مظهر الرسائل منذ فترة طويلة على بعض الكلمات والعبارات، ولكن يجب القيام بمجموعة من الأوامر المباشرة، مثل لجعل النص بخط عريض، يجب وضعه بين علامتين نجمتين، مثل *هذا*، أو للكتابة بخط مائل يلزمك وضع الكلمات بين شرطتين سفليتين، مثل _this_.

وقد تمكنت واتساب الآن من جعل الميزة أكثر سهولة في الاستخدام.

كل ما عليك القيام به هو تسليط الضوء على النص الذي ترغب في تنسيقه عن طريق النقر طولا، ثم بعد ذلك قم بتحديد المزيد من الخيارات في القائمة المنبثقة واضغط على خيار التنسيق الذي تريده.

وأضافت الشركة أيضا خيار البحث عن الرموز التعبيرية، حيث أن التطبيق سوف يقترح الرموز التعبيرية ذات الصلة عند كتابة كلمة، مثل وجه البكاء عندما تريد أن تقول لشخص ما أنك تبكي.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يميلون إلى استخدام الرموز التعبيرية في كثير من الأحيان، فإن التحديث يمكن أن تشجعهم على تبني الصور الكرتونية.

بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون الرموز التعبيرية بكثرة، يمكن للتحديث أن يسهل عملية العثور على الرموز التعبيرية الصحيحة، وبذلك تكون الدردشة أكثر جذبا وتنوعا.

تعليقات
تحميل...