أخبار تقنية منوعة

Bixby يتأخر في الولايات المتحدة بسبب نقص البيانات

ورد تقرير جديد صادر عن Korea Herald يشير إلى التأخير في إطلاق شركة سامسونج الكورية للمساعد الرقمي الخاص بها Bixby لم يكن سببه مشاكل لغوية فقط لفهم اللغة الإنجليزية.

وفقا للتقرير الجديد فإن سامسونج تفتقر ما يكفي من البيانات اللازمة لتطوير تكنولوجيا التعلم العميق للمساعد الرقمي، وقال المتحدث باسم الشركة الكورية أن: “تطوير Bixby بلغات أخرى يستغرق وقتا أكثر مما كنا نتوقع بسبب عدم امتلاكنا في الوقت الراهن الكم الكافي من البيانات لتقديمه لخوارزميات التعلم الذاتي والذكاء الاصطناعي، والتي تستخدم لجعل المساعد يجيب على الأسئلة بأفضل شكل ممكن”.

وبالرغم من إطلاق نسخة تجريبية من المساعد الرقمي في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن أغلب المستخدمين أكدوا أنه غير معد بشكل كامل بالمقارنة مع مساعد جوجل وأبل، ومن الجدير بالذكر أن هذه المشكلة تؤثر أيضا على تطوير مساعد منزلي جديد خاص بشركة سامسونج.

ويقال أن مهندسي سامسونج يكافحوا من أجل التواصل مع مكتب الولايات المتحدة ومكتب كوريا لحل هذه المشكلة بسبب اللغة والحواجز الجغرافية المساهمة في هذا التأخير.

ووفقا لصحيفة وول ستريت جورنال فإنه من غير المرجح أن يتم إطلاق بيكسبي كاملا في الولايات المتحدة الأمريكية قبل النصف الثاني من يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى