هواتف ذكية

شائعات..سامسونج قد تطلق Galaxy S8 Mini

هناك شائعات تشير إلى أن شركة سامسونج الكورية سوف تعلن عن نسخة مصغرة من هاتف جالكسي اس 8 “Galaxy S8 Mini“، ومع ذلك، فإن هذه الشائعات قد لا تكون حقيقية على الإطلاق.

لا يمكن تحديد الأصل الدقيق لهذه الشائعات، ولكن هذا التقرير الأكثر حداثة جاء من الموقع الصيني ITHome، ويدعي الموقع أن الهاتف سيتمتع بشاشة بحجم 5.3 بوصة، ولكن تصميمه يجعلك تشعر وكأنه بحجم 4.7 بوصة.

ومع ذلك، من المتوقع أن يصل الهاتف مع شاشة من نوع Infinity جنبا إلى جنب مع نسبة عرض غير عادية 9:18.5، وتستمر التشابهات بين الهاتفين، حيث أنه سيدعم أيضا مستشعر لبصمة الإصبع مثبت على الواجهة الخلفية، وسوف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وسيدعم أيضا تقنية التعرف على قزحية العين مع الكاميرا الأمامية.

ووفقا للتقرير، فإن الهاتف سيعمل بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 821، وسوف يمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، ولكنه سوف يكون أقل قوة من الهاتف الأصلي.

عموما، يبدو أن النسخة المصغرة من Galaxy S8 سوف تكون رائعة، ويمكن أن تجذب أيضا المستهلكين الذين قد يهتمون في امتلاك Galaxy S8 بحجم أصغر، ولم يعط التقرير أي معلومات عن تاريخ الإصدار، ولكن يقال أن الهاتف سيصل إلى كوريا الجنوبية أولا، كما لم يتقاسم التقرير تفاصيل السعر.

على جانب آخر، لم تؤكد سامسونج وجود نسخة مصغرة من هاتف جالكسي اس 8، كم أنها لم تلمح إلى أي شيء ذات صلة بهذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى