الشحن اللاسلكي قد لا يكون جاهزا في الوقت المناسب لهاتف iPhone 8

وردت الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة عن هاتف iPhone 8، ومن بينها شائعات تشير إلى أن الهاتف سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي، ولكن الآن وردت أخبار عكس ذلك.

وفقا للشائعات الجديدة فإن تقنية الشحن اللاسلكي ليست جاهزة تماما لإطلاقها في كلا من iPhone 8، the iPhone 7S، وiPhone 7S Plus، وهذه الشائعات تأتي من مصادر موثوق بها، المطورين، المدونة، ومراقب أبل John Gruber، وقد نشر Gruber تغريدة على تويتر تفيد أن ملحق الشحن اللاسلكي سيتم بيعه بشكل منفصل، وربما لا يكون جاهزا في الوقت المناسب في سبتمبر.

وأضاف أيضا أنه من الممكن أن يتغلب فريق المهندسين بشركة أبل على المشاكل في الأسابيع القليلة المقبلة ويكون الشحن اللاسلكي جاهز لإطلاقه مع الهاتف في الحدث الكبير في غضون بضعة أشهر، ويقول أيضا أنه ليس متأكدا مما إذا كان الانتظار بسبب ترقيات الجهاز والبرامج اللازمة للشحن اللاسلكي.

ولكن حتى الآن لا يوجد معلومة مؤكدة وتظل هذه شائعات، ولكن يبدو أن شركة أبل تخطط إلى تحسينات طفيفة على هواتفها الحالية، بالإضافة إلى نموذج أكثر تكلفة، وما زلنا غير متأكدين من عدد أجهزة آيفون التي يمكن أن نراها في شهر سبتمبر، وتسعى أبل بجد لتتمكن من دمج مستشعر اللمس في الشاشة.

تعليقات
تحميل...