هواتف ذكية

صورة مسربة جديدة لهاتف iPhone 8

انتشرت العديد من الشائعات في الآونة الأخيرة عن مواصفات وتصميم هاتف iPhone 8 المرتقب، والآن هناك صور مسربة ظهرت من جديد على بعض مواقع التسريبات.

أشارت التسريبات السابقة إلى أن الهاتف الجديد يتمتع بتصميم من الزجاج والصلب على نحو سلس، ومزود بكاميرا خلفية مزدوجة تأتي في وضع عمودي، ويأتي بشاشة جديد من نوع OLED، والتي تشغل ما يقرب من الواجهة الأمامية بالكامل من الهاتف.

ومن المثير للاهتمام ظهور تسريبات جديدة عن الهاتف تعرض هاتف iPhone 8 باللون الأسود على موقع Slashleaks هذا الأسبوع، وها هي الصور..

في حين أن الصور هنا لا تظهر وجه الهاتف، فهي أيضا لا تظهر نموذج أسود مثل الذي رأيناه مرارا وتكرارا، وإليك ما قد تبدو عليه الخلفية..

ويستند العرض أعلاه على نظرية تم ذكرها في السابق، حيث يتم الاحتفاظ بجوانب الشاشة وأجهزة الاستشعار سوداء، وتظهر فقط الرموز في شريط الحالة، أما فيما يخص المجموعة الثانية من التسريبات التي تم نشرها على الموقع، فهي تظهر الهاتف باللون الأبيض.

وفي المجموعة الثانية يبدو الهاتف رائعا باللون الأبيض، والجزء الخلفي يظهر بشكل مبهر، أما هاتفي iPhone 7s، وiPhone 7s Plus يمكن أن يتوفروا في ألوان أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى