أخبار تقنية منوعة

سامسونج قد تطلق Bixby أخيرا الأسبوع المقبل

قبل إطلاق هاتف Galaxy S8 من سامسونج انتشرت الشائعات المتناقضة حول ميزة سوف يتم تزويد المستخدمين بها، وهي المساعد الصوتي Bixby.

وقال البعض أن المساعد الذكي سوف يكون متاحا عند الإطلاق، وكانوا على حق، وادعى آخرون أن المساعد لن يكون جاهزا في الوقت المناسب وسيتم تمكينه بعد تحديث البرنامج، وكانوا على حق أيضا.

ويعمل المساعد الذكي فقط في كوريا، وتكافح شركة سامسونج لجلبه إلى أسواق أخرى، ولكن التقرير الجديد يقدم لنا تاريخ الإطلاق الفعلي لهذه الميزة المرتقبة.

ترغب شركة سامسونج في جعل المستخدمين قادرين على السيطرة على هواتفهم الذكية باستخدام أصواتهم فقط، خلافا لغيرها من المساعدات الصوتية، وينبغي أن يسمح Bixby للمستخدمين بأداء المهام التي تتم عادة من خلال اللمس عن طريق الصوت، ولكن حتى الآن لم تكن الشركة الكورية قادرة على تفعيل المساعد الصوتي في الولايات المتحدة أو في أي أسواق أخرى.

وذكرت التقارير مؤخرا أن سامسونج واجهت قضايا أثناء اختبار مساعدها باللغة الإنجليزية، مما أدى إلى تأخير الإطلاق، ومع ذلك، فقد قام رديت “Reddit” الذي يفترض أن لديه صلاحية الوصول إلى الاتصالات الداخلية لشركة سامسونج بنشر لقطة يقول أن بيكسي سيتم تفعيله في يوم 18 يوليو.

البريد الإلكتروني يرشد موظفي شركة سامسونج إلى حضور Bixby Webinar لتجربة المساعد الصوتي في المستقبل القريب، وفي حال كان هذا دقيقا، فهذا يعني أن المستخدمين في جميع أنحاء العالم سوف يكونوا قادرين في نهاية المطاف على استخدام الزر الخاص بالمساعد على هاتف Galaxy S8 في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى