أبل في سباق مع الزمن لمواكبة الطلبات المتوقعة على هاتف iPhone 8

ورد تقرير جديد من آسيا يشير إلى بدء شركة أبل الأمريكية شراء وتأجير معدات التصنيع الخاصة بها في محاولة منها للتأكد من أنها حصلت على ما يكفي من أجزاء هاتف iPhone 8 لمواكبة الطلب المتوقع.

وهذا وفقا لتقرير Korea Herald، وعادة ما يكون مصدرا موثوقا إلى حد ما، حيث أن المعلومات من داخل أبل من سلسلة التوريد، وتقول Herald أن آلات أبل الجديدة هي المسؤولة عن صنع لوحات الدوائر المطبوعة المرنة “RFPCBs” للأجزاء الداخلية من الهاتف، وأن واحدا من الموردين قد انسحب بالفعل من اتفاقه.

هذه الخطوة لشراء المعدات، وتتكلف عشرات الملايين من الدولارات، على ما يبدو أنها جزء من محاولة لمساعدة الموردين المتبقين للتعامل مع أبل مع تحديات الإنتاج المعقدة والجداول الزمنية، وبعبارة أخرى شعور أبل بالضغط.

وأضافت الشائعات أيضا أنه سوف يكون هناك تأخير في إطلاق هاتف iPhone 8 أو على الأقل سيكون متوفرا بكميات محدودة جدا في شهر سبتمبر المقبل، وسيأتي الهاتف بشاشة من الحافة إلى الحافة بحجم 5.8 بوصة، والتي تخفي مستشعر بصمة الإصبع Touch ID.

ووفقا للشائعت فإن الهاتف المرتقب سوف يدعم تقنية الواقع المعزز، وأيضا الشحن اللاسلكي، فضلا عن خاصية التعرف على الوجه، وهذا كله يتطلب المزيد من الجهد الهندسي، وقد سمعنا أيضا مؤخرا أن خاصية الشحن اللاسلكي والتعرف على الوجه لن تكون جاهزة في الوقت المحدد، وبهذا تكون أبل واقعة في سباق مع الزمن.

تعليقات
تحميل...