أخبار تقنية منوعة

أجدد الألعاب لمستخدمي iOS وأندرويد

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الألعاب التي تعمل على الهواتف الذكية، فالكثير منا ينتظر نزول أجدد الألعاب ليقوم بتحميلها على هاتفه المحمول، وفي الفترة الأخيرة إطلاق ثلاثة من أمتع الألعاب على متجري جوجل بلاي وآب ستور.

  • لعبة Lepa On

Related image

إذا كنت من محبي الألعاب البسيطة التي تتمتع بالسهولة والتميز، ، فإنك تستطيع لعبها من خلال تحكمك بكرة صغيرة ومحاولة، كما يمكن لأي أحد سواء

كان صغيرا أم كبيرا أن يمارسها.

وفكرة اللعبة تدور حول عدم جعل الكرة تتلامس مع الأشكال السوداء التي تقف عائق أمامك، والهدف منها هو الاستمرار أكبر فترة ممكنة دون أن تصطدم بهذه العوائق.

لتحميل اللعبة على أندرويد انقر هنا.

لتحميل اللعبة على iOS انقر هنا.

  • لعبة Triple Agent

Related image

إن كنت من عشاق جيمس بوند وأفلام التجسس،  ولديك شعور بأنك تتمتع بمهارات تجسس، فمن المؤكد أن سوف تجد المتعة والتشويق لإستغلال مهاراتك عند تحميلك

للعبة Triple Agent الجديدة.

فكل ما تحتاجه للبدء في اللعب هو هاتف ذكي وإضافة البعض من أصدقائك للشروع في مهمة مشوقة لمدة 10 دقائق تقوم خلالها بممارسة المكر والخداع.

تعتمد فكرة اللعبة على وضع دور لكل لاعب بشكل سري إما أن يكون VIRUS agent أو يصبح Service، فعادة تكون أعداد Service agent أكثر من الآخرين.

وبعد أن يقوم اللاعبون بتنفيذ كل المهام المطلوبة يقوموا في النهاية بالتصويت لإختيار اللاعب الذي سوف يذهب إلى السجن، وسيفوز الفيروس إذا كان الشخص الذي تم الإجماع عليه Servicev agent.

ولتحميل اللعبة على نظام التشغيل أندرويد انقر هنا.

ولتحميل اللعبة على نظام التشغيل iOS انقر هنا.

  • لعبة WWE TAP MANIA

إما إذا كنت تهوى الألعاب القتالية، وتتابع حلقات المصارعة الحرة WWE، فيمكنك الآن اللعب بجانب أساطير المصارعة الحرة عند تحميلك للعبة WWE TAP MANIA.

ولتحميل اللعبة لمستخدمي أندرويد اضغط هنا.

ولتحميل اللعبة لمستخدمي iOS اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى