أخبار تقنية منوعة

5 من أفضل ألعاب الفيديو لعام 2017

هناك العديد من يعشق ألعاب الفيديو، وبالذات تلك التي تتمتع بالإثارة والمتعة، ولذلك تتنافس العديد من شركات التكنولوجيا الكبرى في العالم لإنتاج أفضل وأحدث الألعاب التي تتمتع  بأقصى درجة ممكنة من التقنيات الحديثة، فدعنا لا نطيل الحديث في المقدمة ولنقدم إليكم 5 من أفضل ألعاب جيم لعام 2017…

 

  • Days Gons

 

Image result for لعبة Days Gone

تعتبر Days Gons من أفضل ألعاب الأكشن والمغامرة التي تم طرحها خلال عام 2017 على أجهزة البلايستيشن 4.

وتقوم فكرة هذه اللعبة على إنتشار وباء قاتل أودى بحياة الكثير من البشر في مختلف أنحاء العالم، كما تحول العديد من الناس إلى زومبي، وهناك صياد سابق يطوف الأرض لأنه يحب الحياة ويعيش في المخيمات، ويقوم بتنفيذ العديد من المهام ويقتل هذه الوحوش.

 

  • Spider man

 

Image result for Spider man 2017

إذا كنت من عشاق المغامرة ومحب للأبطال الخارقين فمن المؤكد أنك سوف تجد المتعة في لعبة Spider man التي يمكن لعبها على أجهزة البلايستيشن 4، هذه اللعبة تندرج من سلسلة أفلام وألعاب وكارتون، وتعتبر هي الأنجح بينهم، والمميز فيها أنه هناك العديد من القدرات التي أصبح بإمكان بيتر باركر تنفيذها.

 

  • God of War

 

Image result for لعبة God of War

تعد هذه اللعبة من سلسلة ألعاب غنية عن التعريف، فهي الأفضل لدى الكثير منا، ويقوم البطل في هذه المرة بتعليم ابنه وتدريبه على فنون القتال المختلفة، وبالرغم من أنها إصدار جديد إلا أن أهداف اللعبة لم يتم تطويرها بشكل كافي.

 

  • Scalebound

 

Image result for Scalebound

المميز في لعبة المغامرة والأكشن هذه أنك تستطيع أن تسيطر على شخصية درو، الذي دائما يكون  توبن التنين، فيمكنك أن تقوم بإعطاء أوامر للتنين للقتال وتستخدم العديد من الأسلحة المختلفة لمبارزة الأعداء.

 

  • Yooka-LayLee

 

Image result for Yooka-LayLee

من أكثر الأشياء المميزة بهذه اللعبة هي أنه تم تصميمها بنظام ثلاثي الأبعاد، وذلك مما جعلها أفضل ألعاب 2017، وهي متاحة على أجهزة البلايستيشن والأكس بوكس.

يقوم ذكر الخفاش وصديقته أنثى الحرباء بالعديد من المغامرات المشوقة، لمحاولة جمع عدد كبير من النقاط الذهبية، وذلك لفتح عوالم أخرى جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى