أغرب اختراعات في العالم

يمتلئ عالمنا بالعديد من الاختراعات التي تكون مهيأة لخدمة الإنسان ومساعدته في حياته اليومية، وكما أنه هناك العديد من الاختراعات المعروفة والمفيدة، هناك أيضا ما هو غريب وقد تكون هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذه الأجهزة، وإليك بعض هذه الاختراعات..

  • جهاز فحص الطاعم لاسلكي

Invention 0506162

قد يكون هذا الجهاز من أغرب الاختراعات التي قد تكون سمعت عنها يوما ما،  فهو عبارة عن ماسح ضوئي صغير يتم توصيله بتطبيق على الهاتف الذكي، ومن ثم يقوم بمسح الطعام وقياس معدل السعرات الحرارية وكميات الدهون والسكر والكربوهيدرات.

  • السيارة ذاتية القيادة

Invention 0506162

تعد هذه السيارة أكبر دليل على كم التطور التكنولوجي الذي وصلنا إليه الآن، وهي من تصميم Tesla بالتعاون مع شركة سامسونج الكورية، فتلك السيارة لا تحتاج  لإنسان لقيادتها فهي ذاتية القيادة.

  • استخدام الضوء في نقل العناصر

Invention 0506165

ما زالت هذه التقنية تحت التطوير، ولكن هناك مبشرات بنجاحها في الحياة الواقعية، فأصبح هناك الآن أشعة ضوئية لها القدرة على نقل بعض الأجسام من مكان إلى آخر.

  • الهاتف السوار

Image result for ‫الهاتف السوار‬‎

يعتبر هذا الاختراع عبارة عن ساعة يد شفافة، ولكن الغريب أنها على شكل سوار، فبالإضافة إلى أن لها إمكانيات الساعة العادية ، هي أيضا لها شاشة شفافة تستخدم في السحب بأسهل طريقة ممكنة، كما أن درجة إضاءتها تختلف حسب المكان الموجودة به.

  • حقيبة الواقع الافتراضي

Invention 0506166

تعتبر هذه الحقيبة نوع من أنواع الحواسب المتطورة من شركة HP، وهو يتمتع بإمكانيات عالية جدا، وتكون هذه الحقيبة موصلة بنظارات الواقع الافتراضي لتسمح لمستخدمهيا بالتمتع بسمات هذا الواقع الافتراضي في أي زمان ومكان.

  • البشر المعدلين جينيا

Invention 0506167

أصبح الآن بمقدور العلماء تعديل الجينات الخاصة بالبشر وإضافة بعض التعديلات عليها، وعلى عكس ما يعتقد البعض أن هذا الشئ  يمكن استخدامه بطريقة جيدة، حيث أصبح من الممكن تنحية الجينات التي تحمل الأمراض.

تعليقات
تحميل...