أخبار تقنية منوعة

أدوبي تعلن بالخطأ عن منصة سحابية جديدة لتعديل الصور

أعلنت أدوبي بالخطأ عن إطلاقها نسخة تجريبية لمنصتها السحابية الجديدة Nimbus التي تعمل على تعديل الصور عن طريق عدد من الأدوات الاحترافية.

طبقاً للصور والتسريبات فإن المنصة Nimbus ستوفر تعديل الصور وبعض التأثيرات التي يمكن تطبيقها بشكل احترافي دون تعقيد والتحكم بالألوان ليسهل استخدامها وعدم عرض العديد من الأدوات، وتجدر الإشارة إلى شركة Adobe أعلنت العام الماضي عن منصة Nimbus ولكن موقع MacGeneration أظهرها لفترة من الزمن وذلك على وجه الخطأ تقريباً وللمشتركين من أدوبي للتخزين السحابي في خدمة Creative Cloud.

وبناءاً على ذلك لن يكون المستخدم في حاجة إلى مزامنة الصور كما في البرامج الحالية للشركة فالمنصات السحابية تتيح التواجد على الإنترنت بشكل مستمر كما أن شركة Adobe راعت توفير خوارزميات تعمل على تحليل محتويات الصور.

بالرغم من إعلان متحدث باسم Adobe إن ما حدث قد كان عن طريق الخطأ ولكن الشركة بالفعل لديها الحماس لإطلاق النسخة الأولى للمستخدمين بشكل عام حيث أن أدوات المنصة متطورة تشمل قوة برنامج Lightroom و قوة الفوتوشوب.    

من المنتظر أنها ستطلق نسخة تجريبية خلال العام الجاري بعد أن قامت بسحب النسخة التي نشرت بالخطأ كما أن Adobe  تنوي إتاحة مساحة تخزين كبيرة حيث تصل إلى 1 تيرابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى