فيسبوك تزود Live 360 بالبرمجيات وتقنية 4K

أعلنت فيسبوك يوم الثلاثاء العديد من التحديثات على منصة البث المباشر، بما في ذلك برنامج جديد لفحص البرامج والبرمجيات المستخدمة لإنشاء Live 360.

من خلال برنامج Live 360 الجديد، ستقوم فيسبوك بمراجعة الأجهزة والبرامج والموافقة على المنتجات التي تعمل بشكل جيد مع Live 360، والمنتجات التي تعتبر  جاهزة سوف تسمح بعرض شعار Facebook Live على الموقع.

وقال مدير إنتاج فيسبوك “Chetan Gupta” ومدير تسويق المنتجات “Caitlin Ramrakha” في منشور على الانترنت: “جميع تطبيقات الكاميرا أو تجربة الويب سوف تمكنك من التفاعل مع أصدقائك ومتابعيك من خلال الوصول المباشر إلى ردود الفعل والتعليقات”.

وقد وافق فيسبوك على 11 كاميرا وسبعة مجموعات برامج حتى الآن، والتي من بينها Giroptic iO، وInsta360 Nano، وInsta360 Air، وInsta360 Pro، وION360 U، وNokia Ozo، وZ CAM S1، و360Fly HD، و360Fly 4K، و360Fly 4K Pro.

أما عن البرامج فهي تشمل SCRATCH VR، وGroovy Gecko، وLiveScale، وTeradek، وVoysys، وWowza، وZ CAM WonderLive.

فضلا عن ذلك أضافت شركة فيسبوك لخدمة Live 360 تقنية 4K، وسوف تكون متاحة في الواقع الافتراضي، وذلك في تطبيق Facebook 360 مجانا لـ Gear VR، ومتاحة أيضا على متجر Oculus، Gupta، وRamrakha wrote.

وقد أعلنت شركة فيسبوك أيضا عن عددا من أدوات إنشاء المنشور الخاص بـ Live 360، مثل أداة stablization، والتي تمكن المستخدم من تحديد نقاط الاهتمام في الفيديو وتوجيه المشاهدين إليها.

تعليقات
تحميل...