هواتف ذكية

تسريبات تكشف عن تسعير Moto X4 قبل الإطلاق الرسمي

يبدو أن شركة موتورولا تنوي إطلاق هاتف Moto X4 قريبا، وقد تسرب الآن التسعير المتوقع للهاتف القادم من قبل Roland Quandt في تغريدة.

ووفقا لـ Roland Quandt فإن النسخة التي سوف تمتلك ذاكرة تخزين داخلية من الهاتف بحجم 32 جيجابايت سيصل سعرها إلى 350 يورو في السوق الأوروبية، وقد قال في التغريدة: “هذا أقل مما كنت أتوقع”.

وقد وردت صورة مسربة في وقت سابق من قبل المسرب إيفان بلاس، والتي تكشف عن وجود كاميرات خلفية مزدوجة للهاتف مع مزيج من مستشعر 13 ميجابكسل و 13 ميجابكسل، وشاشة منحنية، وتصميم زجاجي، وسوف يدعم مستشعر لبصمة الإصبع، والتي سيكون جزء لا يتجزأ من زر الرئيسية.

ويدعي بلاس أن الهاتف سوف يأتي في الربع الرابع في الوقت المناسب لعطلة التسوق، ويتمتع بهيكل من الألومنيوم، ويدعم خاصية مقاومة الماء بمعيار IP68، وسيعمل بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 630، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، وسيحمل بطارية قدرتها 3000 ميللي أمبير.

وقد تم رصد الهاتف الذكي على موقع GFXBench مع رقم الموديل XT1789، ووفقا للقائمة، فإن الهاتف سوف يتميز بشاشة Full HD، وبحجم 5 بوصة، ولكن لا يزال موعد الإطلاق الرسمي للهاتف غير واضح حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى